ميركاتو الاتحاد| حسم الصفقات العالمية القادمة.. مفاجأة مباراة إنتر ميلان

تاريخ النشر: 05/08/2024
491
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| حسم الصفقات العالمية القادمة.. مفاجأة مباراة إنتر ميلان

يستمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في تحضيراته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات المحلية والقارية.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

-بحسب الإعلامي محمد البكيري، فإن اللاعب ويلفريد زاها. ليس ضمن خيارات تعاقدات الاتحاد نهائيًا، حيث يرغب العميد في ضم مدافع وجناح أخر، والذي أوضح بأنهما باتا قريبين للغاية من صفوف الاتحاد.

-أكدت قناة "Ora news" الألبانية، أن نادي الاتحاد ينافس أندية أوروبية للحصول على خدمات الدولي الألباني ماريو ميتاج، الظهير الأيسر لنادي لوكوموتيف موسكو.

-أكد مصدر رسمي من نادي الاتحاد في تصريحات تم نشرها على صحيفة «الرياضية» أن لويس فيليبي لن يغادر نادي الاتحاد مطلقًا خلال الميركاتو الصيفي.

-قالت صحيفة "الجزيرة" إن رايكوفيتش سيشارك مع نادي الاتحاد في المباراة القادمة، التي تجمع بين العميد، وفريق إنتر ميلان الإيطالي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يطارد زاها.. حلم العميد يتجدد

مفاجأة .. رايكوفيتش يحرس عرين الاتحاد أمام إنتر ميلان الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن