بسبب الأربعة الكبار.. إعلامي يكشف "أزمة" تهدد مصير دوري روشن

تاريخ النشر: 05/08/2024
258
منذ شهر
عاجل|

كشف الإعلامي والناقد الرياضي عبد العزيز المريسل عن أزمة مرتقبة تهدد مصير دوري روشن للمحترفين، خلال الموسم المقبل والذي سيبدأ خلال عدة أيام.

وتٌقيم الأندية الكبار "الهلال، الأهلي، النصر، الاتحاد" معسكراتها التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد خاصة مع اقتراب انطلاق المسابقات المحلية في منتصف شهر أغسطس الجاري.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

وكشف المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع إكس قائلاً: "بكل أسف أقولها أندية النصر والهلال والاتحاد والاهلي استعداداتهم مقلقة لجماهيرهم".

ويأتي هذا على الرغم من انتصارات الهلال الودية وتعاقدات الاتحاد العالمية، الأمر الذي أثار الجدل بين أوساط الجماهير في التعليقات.

وتٌعد نتائج الهلال هي الأفضل خلال الفترة التحضيرية حيث خاض الزعيم خمس مباريات ودية، فاز فيها بأربع لقاءات، في معدل مبشر للجماهير يكشف عن استقرار الفريق بالرغم من عدم إعلان أي صفقات جديدة عالمية.

وتٌوج الهلال الموسم الماضي بالثلاثية المحلية "دوري روشن، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي".. حيث يرشح قطاع كبير من الجماهير الزعيم للاستمرار الموسم المقبل في طريق الإنجازات والبطولات.

وتبدو الأندية المنافسة في خطر قبل بداية الموسم، حيث كانت نتائج الاتحاد الودية والتي انتهت بالهزيمة في أربع مباريات متتالية، على الرغم من التعاقد مع لاعبين محليين وعالميين خلال الميركاتو، بالإضافة إلى تعيين الفرنسي لوران بلان مديرًا فنيًا جديدًا.

النصر أيضًا لم يكن أفضل حالاً، حيث لم يحقق الفوز بأي مباراة، مكتفيًا بالتعادل في مباراتين والهزيمة في اثنتين أيضًا بمعسكر البرتغال الحالي.

اقرأ أيضا

نقل مباراة النصر والفيحاء رسميا.. الرابطة تنهي أزمة مبكرة في دوري روشن

ثلاثي محلي متألق يغادر دوري روشن بالصيفية .. إعلامي يشعل منصة إكس

حمل تطبيق سعودي الآن