هدية كبرى من نجم برشلونة لهانز فليك في الموسم الجديد

تاريخ النشر: 05/08/2024
133
منذ شهر
برشلونة

أكد الفرنسي جويل كوندي مدافع برشلونة الإسباني، ترحيبه الشديد باللعب في مركز الظهير الأيمن خلال الموسم المقبل، حال قرر المدرب هانز فليك الاعتماد عليه في هذا الموقع.

وشارك كوندي مع المنتخب الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في مركز الظهير الأيمن، والذي اعتمد عليه فيه من قبل المدرب تشافي هيرنانديز خلال مدة إدارته لبرشلونة.

ويتواجد كوندي مع برشلونة حاليا في معسكر الولايات المتحدة، استعدادا للموسم المقبل، حيث سيكون شريكه في الجبهة اليمنى الشاب المتألق لامين يامال.

وقال كوندي حول رأيه في صفقة نيكو ويليامز المحتملة: "دعونا نرى ما يفعله النادي وإذا كان يمكن القيام بذلك أم لا، إذا كان يمكن قدومه فنعم أنا سعيد، جميع اللاعبين الجيدين نريد اللعب معهم".

وأضاف عن الثنائية المحتملة مع لامين يامال في الجبهة اليمنى: "أتوقع نفس الشيء الذي أظهره في كأس أوروبا، لقد نما كثيرًا وهو بالفعل لاعب يصنع الفارق، ويجب أن يستمر على هذا النحو وأن يستمع ويتعلم".

وأوضح عن المركز المفضل له ما بين قلب الدفاع والظهير الأيمن: "لقد أخبرت فليك أنني أشعر بالراحة في كلا المركزين، لقد أخذت خطوة إلى الأمام في مركز الظهير الأيمن، على الرغم من أن مركزي المفضل هو قلب الدفاع".

اقرأ أيضا

لايبزيج يصدم برشلونة بقرار جديد بشأن صفقة داني أولمو

برشلونة يحسم أولى صفقاته الصيفية .. عقد حتى 2030

حمل تطبيق سعودي الآن