الهلال في ورطة.. نجم الزعيم يتمرد على الفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر

تاريخ النشر: 06/08/2024
266
منذ شهر
الهلال

يبدو أن نادي الهلال سيعاني كثيرًا قبل انطلاق منافسات بطولة السوبر السعودي، الذي يستهلها الفريق بمواجهة الأهلي، ضمن منافسات نصف النهائي.

وباتت جماهير الهلال تغشى غياب لاعب آخر في صفوف الفريق قبل مواجهة الأهلي، بعد التقارير التي تشير إلى غياب مؤكد للمهاجم البرازيلي مالكوم.

وكشفت صحيفة «ريكورد» البرتغالية، في تقرير لها اليوم، عن وجود تمرد من البرازيلي الآخر ميشيايل، لاعب الهلال، قبل المواجهة المرتقبة مع النادي الأهلي.

وأكدت الصحيفة البرتغالية، أن ميشيايل يرغب بقوة في العودة إلى الدوري البرازيلي، بعد قرار الهلال، إنهاء التعاقد عقب نهاية مباريات السوبر السعودي؛ من أجل قيد مواطنه نيمار.

وأشارت التقارير الصحفية أن اللاعب رفض المشاركة في التدريبات والمباريات خلال الأيام الأخيرة من معسكر الفريق الخارجي؛ استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن ميشيايل يمتلك عدة عروض من الدوري البرازيلي، أبرزها من كورينثيانز وكروزيرو، اللذان يرغبان في التعاقد مع اللاعب.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب رفض المشاركة في التدريبات، على الرغم من وعد إدارة الهلال تسهيل خروجه عقب نهاية مباريات السوبر السعودي؛ لكن اللاعب يرفض المشاركة.

اقرأ أيضا

راتب خيالي.. الكشف عن طلبات سعود عبد الحميد المالية لتجديد عقده مع الهلال

الهلال يتعاقد مع بديل لودي .. حقيقة الصفقة البرازيلية

حمل تطبيق سعودي الآن