جماهير الأهلي تنتفض ضد الصفقة العالمية .. "مريض نفسي وسجل إصابات كارثي"

تاريخ النشر: 07/08/2024
629
منذ شهر
جماهير الأهلي تنتفض ضد الصفقة العالمية .. مريض نفسي وسجل إصابات كارثي

جاء الإعلان عن اقتراب النادي الأهلي من حسم صفقة عالمية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، والتعاقد مع البرازيلي ريتشالسون مهاجم توتنهام الإنجليزي، ليفجر بركان الغضب داخل جماهير الراقي.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى حسم صندوق الاستثمارات السعودي، صفقة التعاقد مع المهاجم الإنجليزي، لصالح النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت شبكة "توك سبورت"، أن الأهلي  عرض 60 مليون يورو على توتنهام من أجل انضمام البرازيلي لصفوفه، خاصة بعد رغبته في الانضمام إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعاقد الأهلي مع ريتشالسون، سيدخل ضمن قائمة أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، والتي يتصدرها نيمار لاعب الهلال، ثم مواطنه مهاجم توتنهام الذي بات قريبا من الأهلي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ريتشالسون مرفوض في الأهلي

دشنت جماهير الأهلي هاشتاج عبر منصة "إكس" من أجل التعبير عن رفضهم لصفقة التعاقد مع ريتشالسون في الميركاتو.

وأوضح قطاع كبير من الجماهير، أن ريتشالسون تبلغ قيمته السوقية 38 مليون يورو، وسيتم التعاقد معه مقابل 60 مليون يورو، بالرغم من سجل إصاباته الكارثي وغياباته المتكررة عن المباريات.

وغضبت جماهير الأهلي، من التفاوض مع ريتشالسون، خاصة بعد التقارير التي أشارت إلى معاناته من مرض نفسي، دفعه للتفكير في إنهاء حياته.

وسخر آخرون من تعاقد الأهلي مع المهاجم البرازيلي، الذي اعترف بمروره بحالة اكتئاب وتفكيره في الانتحار، حيث أكدوا قدرتهم من معالجته في جدة.

وكشف أحد المقربين من الأهلي، أنه لا توجد حتى الآن أي تأكيدات بشأن الصفقة، ولا تجهيز من الجهة الرسمية في النادي، ولكنه طالب المسئولين بالتوقف عن العبث، خاصة أن ريتشالسون مريض نفسي وجسدي.

اقرأ أيضا

الاستقطاب تعوض الأهلي بصفقة مدوية.. مفاجأة تسعد الجمهور

الهلال في ورطة.. نجم الزعيم يتمرد على الفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن