"نمر يقترب من عرينه”.. الاتحاد ينذر دوري روشن بصفقة عالمية جديدة

تاريخ النشر: 07/08/2024
1198
منذ شهر
الاتحاد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم داخل نادي الاتحاد للموسم الكروي الجديد، والذي يقيم معسكره التدريبي حاليًا بجولة في كلاً من إسبانيا والبرتغال وإيطاليا.

وأبرم الاتحاد عديد التعاقدات المحلية والأجنبية خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تم تعيين الفرنسي لوران بلان مديرًا فنيًا بالإضافة لاستقدام الجزائري حسام عوار وأيضًا الفرنسي موسى ديابي بشكل رسمي، إلى جانب الاقتراب من إعلان التعاقد مع الحارس الصربي رايكوفيتش

وتعرض الاتحاد للخسارة ودية أمام أندية "إلتشي، إشبيلية، ريال بيتيس" من إسبانيا، أيضًا خسر أمام فارينزي البرتغالي، وذلك قبل أسابيع معدودة من انطلاق دوري روشن للمحترفين.

وكتب الإعلامي محمد البكيري تغريدة مساء اليوم عبر حسابه الشخصي بموقع إكس قائلاً: "نمر يقترب من عرينه".. في إشارة إلى اقتراب نادي الاتحاد من صفقة عالمية جديدة.

وتخشى جماهير نادي الاتحاد من تكرار سيناريو الموسم الماضي بخسارة جميع البطولات المحلية لمصلحة الغريم التقليدي الهلال، الذي يبدو على الجانب الأخر مستعدًا للموسم الجديد على الرغم من عدم التعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتريد إدارة الاتحاد حاليًا تدعيم خطوط الفريق بصفقة دفاعية، نظرًا لما حدث مع العميد خلال المباريات الودية الأخيرة والذي تعرض لعدة هزائم أقلقت الجمهور.

اقرأ أيضا

محمد نور يحذر الاتحاد .. مفاجأة بنزيما وطلب هام خوفا من كارثة الموسم الماضي

موعد مباراة الاتحاد ضد إنتر ميلان والقنوات الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن