صحف السعودية| الاستقطاب ترفض أوسيمين للأهلي ومدرب الفتح يراقب نجوم النصر

تاريخ النشر: 08/08/2024
598
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد ميركاتو ناري من جانب الأندية.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الخميس ..

الشرق الأوسط

تجري إدارة الفتح، مشاورات فنية مع المدرب الكرواتي سلافين بيليتش مدرب الفريق، من أجل حسم الأسماء التي يمكن الاستفادة منها بنظام الإعارة من نادي النصر، ضمن صفقة انتقال سالم النجدي ظهير أيسر الفريق إلى النادي العاصمي.

عكاظ

يخوض فريق الهلال مباراته الودية الأخيرة اليوم (الخميس)، أمام فريق النجمة على ملعب النادي، قبل المغادرة الأحد القادم إلى أبها من أجل مواصلة تحضيراته الفنية الختامية لمواجهة فريق الأهلي في دور نصف النهائي الثلاثاء القادم الساعة 7:15 مساء. 

الرياضية

يغيب الدولي السعودي فراس البريكان، مهاجم فريق أهلي جدة الأول لكرة القدم، عن مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

الجزيرة

وصلت بعثة فريق القادسية الأول لكرة القدم إلى مدينة الخبر، وذلك بعد ختام المعسكر الخارجي تحضيرياً للموسم الجديد 2024-2025 ، والذي أقيم في مدينة فينلو الهولندية خلال الفترة من 15 يوليو إلى 5 أغسطس الجاري.

اليوم

عارضت لجنة الاستقطابات، إدارة الأهلي، في صفقة التعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، حيث توجد رغبة من جانب رئيس اللجنة في التعاقد مع البرازيلي ريتشالسون، ورفض فكرة انضمام أوسيمين.

اقرأ أيضا

رحيل القادة يهدد الهلال والنصر .. وأزمة المستقبل تنذر ثنائي العاصمة

صحف السعودية| خيسوس يفاجئ الهلال.. نيمار يشهد إنجازات كأس العالم للرياضات الإلكترونية

حمل تطبيق سعودي الآن