النصر يستعيد المحترف الأجنبي قبل مباراة التعاون في السوبر السعودي

تاريخ النشر: 08/08/2024
194
منذ شهر
نادي النصر السعودي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لبدء الموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه عن تعويض خيبات الموسم الماضي، الذي لم يحقق فيه العالمي أي بطولة.

ويستعد نادي النصر بدء منافسات الموسم الكروي الجديد، بخوض مباراة نصف نهائي السوبر السعودي، حيث يلتقي مع التعاون، منتصف الشهر الجاري.

وتشعر جماهير النصر بالقلق الشديد؛ بسبب غموض موقف حارس المرمى البرازيلي بينتو، من المشاركة في نصف نهائي بطولة السوبر، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

وكشفت تقارير إخبارية في جريدة «الرياضية» موقف بينتو، الحارس الجديد لنادي النصر، من المشاركة في مباراة نصف نهائي السوبر السعودي، أمام التعاون.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن مشاركة بينتو مع النصر في المباراة القادمة، باتت وشيكة جدًا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، في فترة الإعداد بمعسكر البرتغال.

وتقام مباريات نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي في يوم 13 أغسطس الجاري، على أن تقام المباراة النهائية في يوم 17 من نفس الشهر.

وفي وقت سابق، كشف عبدالعزيز العصيمي، الإعلامي الرياضي، عن تطورات جديدة في حالة بينتو، حارس نادي النصر، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا في معسكر الفريق بدولة البرتغال.

وكتب العصيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس": "يخضع الكابتن بينتو لبعض الجلسات العلاجية للتأكد من سلامته وقدرته على المشاركة مع زملائه من عدمها في الفترة القادمة، وتتضح نهاية الأسبوع الحالي النتائج، بالسلامة للكابتن بينتو والجميع".

 ويمتد عقد بينتو مع النصر، حتى موسم 2028، بالإضافة إلى راتب سنوي يصل إلى 6 ملايين يورو، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزي، وتوقف المفاوضات مع فوتشيك تشيزني، حارس يوفنتوس الإيطالي.

 

اقرأ أيضا

مفاجأة في أسباب فشل انتقال سالم النجدي إلى النصر

جماهير النصر تحذر المهيدب.. رحيل جوهرة متألقة إلى الهلال خط أحمر

حمل تطبيق سعودي الآن