شيطنة سعود في الهلال .. اعتراف الجماز ومضاربة مع الشهراني تزلزل الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 08/08/2024
2197
منذ شهر

سعود عبدالحميد ظهير أيمن منتخب السعودية ونادي الهلال، أصبح حديث الصباح والمساء، في الشارع الرياضي، والجميع يترقب حسم مستقبله ومسيرته في الفترة المقبلة، بعد الأزمة الأخيرة ورفضه تجديد عقده من أجل خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

رفض سعود عبدالحميد، تجديد عقده مع الهلال، وتسريبات من داخل معسكر الفريق، بعدم الجدية في التدريبات التي يظهر بها اللاعب تحت قيادة خيسوس، ترتب عليها قرار إداري برفض رحيله واستكمال عقده حتى نهايته، بالإضافة إلى إمكانية تجميده، عقابا من جانب مدربه البرتغالي.

سعود عبدالحميد يتمرد على الهلال

تمرد النجم الدولي في الهلال، كان سببا في تسريب أخبار وتقارير من داخل معسكر النمسا، بوجود أزمة مع سالم الدوسري وعلي البليهي، وتقديم شكوى ضد سعود، للإدارة والجهاز الفني بسبب تدخلاته القوية في التدريبات، ومحاولة إصابتهم.

تسريب أزمة سعود وثنائي الهلال، تم تأكيدها من جانب الإعلامي الكبير عبدالرحمن الجماز، الذي اعترف بمشادات بسيطة بين اللاعبين خلال التقسيمة في التدريبات، وهو الأمر الذي تم استقباله من جانب الإعلام النصراوي بكل سخرية.

النصر يسخر من أزمات الهلال في معسكر النمسا

إعلام النصر، سخر من الأزمات والمشادات بين سعود وثنائي الهلال، خاصة في الوقت الذي يتم فيه الإشادة بالكادر الإداري مع الزعيم، والذي يتواجد فيه سعود كريري، وفهد المفرج.

أحد أبرز التسريبات التي خرجت مؤخرا من معسكر الهلال، أشار لمشادة ومضاربة بين سعود عبدالحميد وياسر الشهراني، وهو الأمر الذي تم نفيه سريعا من جانب الإعلامي خالد الحصان، الذي أكد عدم وجود أي أزمات بين الثنائي.

الشارع الرياضي السعودي، والجمهور الهلالي بشكل خاص، ينتظر نهاية أزمة سعود عبدالحميد، بإعلان تجديده وفقا لشروطه وطلبات وكيل أعماله، أو تجميده حتى نهاية عقده، والذي قد يشهد بعد ذلك انتقاله إلى الدوريات الأوروبية أو أي فريق سعودي آخر.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| صفقة برازيلية في الهلال والاتحاد يضم رايكوفيتش رسميا

صحف السعودية| الهلال يقدم عرضا ثالثا لنجم برشلونة وإصابة نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن