ميركاتو الهلال| مفاجاة لاعب النصر.. وصدمة جديدة من نجم برشلونة

تاريخ النشر: 08/08/2024
231
منذ شهر
ميركاتو الهلال

يواصل مسؤولو الهلال، سعيهم لتدعيم صفوف الفريق،قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه الفريق بالمحافظة على السيطرة المحيلة في البطولات، والعودة للتويجات القارية.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

ويتناول لكم موقع «سعودي سبورت» أبرز تطورات فترة الانتقالات الصيفية، داخل نادي الهلال، آخر 24 ساعة، في ظل ترقب جماهير الزعيم، للعديد من الصفقات.

صفقات الهلال.. فيتور روكي

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن فيتور روكي، لاعب برشلونة، قال لا، لعرض نادي الهلال الجديد، وسيبدأ اللاعب في البحث عن نادي جديد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

صفقات الهلال.. سعود عبدالحميد

أوضح جلال الزهراني، الإعلامي الرياضي، أن لا يوجد أي عروض من جانب نادي روما، إلى سعود عبدالحميد، لاعب الهلال، مشيرًا إلى أن اللاعب قد يبقى في قلعة الزعيم بالنهاية.

صفقات الهلال.. مختار علي

أشار متعب بن عبدالله، الإعلامي الرياضي، أن الهلال يترقب موقف مختار علي مع النصر، حيث أنه في حالة رحيل اللاعب، سيقومون بالتفاوض معه، لضمه في الميركاتو الصيفي

صفقات الهلال.. جوان دوران

أشار هيكتور جوميز، الصحفي الموثوق، أن أستون فيلا، سيسهل عملية انتقال اللاعب الشاب جوان دوران إلى الهلال؛ بسبب رغبة النادي الإنجليزي في تمويل صفقة كبرى للنادي.

اقرأ أيضا

البكيري يحذر الهلال والنصر من قوة الاتحاد.. فريق متكامل

كلاسيكو الهلال والاتحاد بدوري روشن خارج المملكة أرينا.. وتحديد ملعب القمة النارية

حمل تطبيق سعودي الآن