هل يتراجع سعود عبدالحميد ويجدد عقده مع الهلال ؟ .. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 08/08/2024
302
منذ شهر
سعود عبد الحميد - الهلال والاتحاد

عادت الضغوط تلاحق سعود عبدالحميد مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم من أجل تجديد عقده مع الزعيم والتراجع عن قرار الرحيل والاحتراف في أوروبا. 

هل يتراجع سعود عن الرحيل من الهلال ؟

وشهدت الساعات الأخيرة داخل نادي الهلال تطورات مثيرة تصدرها تلقي سعود عبدالحميد نصائح عديدة بالتراجع عن موقفه الرافض للتجديد والتوقيع لثلاث مواسم مقبلة وقبول عرض الهلال له بالاستمرار رفقة الزعيم مستقبلا . 

ولعبت 3 أسباب دورا كبيرا في التطورات الجديدة تصدرها مخاوف سعود عبدالحميد من تجميده تماما في مباريات الهلال لموسم كامل من جانب خورخي خيسوس المدير الفني، وثانيها خسارة سعود عبدالحميد ثقة خورخي خيسوس بشكل لافت بسبب عدم الجدية في فترة الإعداد، وثالثها عدم وصول عرض مالي مناسب إلى إدارة الهلال من أجل شرائه أوروبيا . 

وينتظر أن يحسم سعود عبدالحميد موقفه من تجديد عقده في الهلال من عدمه في الأيام المقبلة وسط ترقب لرئيس الهلال فهد بن نافل قرار لاعبه النهائي الجديد . 

والجدير بالذكر انتهاء عقد سعود عبدالحميد 25 عاما ظهير أيمن الهلال مع الزعيم في 30 يونيو 2025 وتبلغ القيمة التسويقية له طبقًا للتحديث الأخير من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي 4 ملايين يورو. 

وتعرض سعود عبدالحميد لانتقادات جماهيرية كبرى في الأيام الأخيرة بسبب موقفه الرافض لتجديد عقده في الهلال رغم تقديم فهد بن نافل عرضا كبيرا للإبقاء على اللاعب في صفوفه . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

الهلال يحصل على أفضل عرض لشراء سعود عبد الحميد !

خيسوس يرعب الأهلي والنصر بتحرك رسمي في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن