عضو بلاتيني بالنصر "يفتح النار "على كاسترو.. تصريحات تهدد مصيره

تاريخ النشر: 09/08/2024
606
منذ شهر
النصر السعودي

علق خالد السلطان، عضو بلاتيني داخل نادي النصر، على نتيجة مباراة الفريق أمام ألميريا، التي أقيمت بالأمس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد. 

وتعرض النصر في مباراة أمس أمام ألميريا لهزيمة ثقيله، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في ختام مباريات العالمي، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وكتب السلطان في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعى «إكس»: "سعدت الليلة بحضور مباراة النصر وألميريا في إطار التحضيرات الودية للفريق".

وأضاف السلطان: "أتفهم جدًا غضب الجماهير في هذا الهاشتاق، وهذا الغضب هو انعكاس لحب وعشق لهذا الكيان لذا يجب تفهمه".

وواصل العضو البلاتيني لنادي النصر حديثه قائلًا: "من واقع 8 مباريات تحضيرية ما أود قوله أنني فعلاً تألمت من المستويات التي نراها وإن كانت تحضيرية، إلا إنه يفترض أن تكون انعكاسًا لحضور قوي قياسًا بما تقوم به الإدارة الجديدة من دعم وجهود، وإن كان من غير المنصف أبدًا التعليق على أدوارها الأن".

وتابع: "لدي ‎قناعة خاصة أتشارك بها مع المطالبين بتغيير المدرب، دون التقليل من كفاءته، ولكن في عالم ‎كرة القدم حتى المدرب الجيد قد يحين الوقت لتغييره".

وأكمل السلطان: "مدرب يعالج ‎غياب الروح العالية والقتالية، مدرب يضع اللاعبين في المكان المناسب بحسب ما يقدمون من جهد وقتالية، هذا عير مطمئن بالفعل".

وفي سياق آخر، يواصل نادي النصر استعداداته لمواجهة التعاون، في إطار نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، المقرر لها 13 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضا

خطوة أخيرة تفصل النصر عن إقالة كاسترو رسميا !

خيسوس يرعب الأهلي والنصر بتحرك رسمي في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن