موسى ديابي حديث الصباح والمساء في الاتحاد .. 3 أسباب | التفاصيل الكاملة

تاريخ النشر: 09/08/2024
205
منذ شهر
نتيجة مباراة الاتحاد واشبيلية الاسباني

بات موسى ديابي صفقة نادي الاتحاد الجديدة حديث الصباح والمساء داخل قلعة النمور حاليا بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه فور انتقاله إلى صفوف الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية . 

وساد التفاؤل أروقة الاتحاد من نجاح صفقة موسى ديابي التي تمت بناء على توصية المدير الفني لوران بلان وتعد أغلى صفقات الاتحاد على الإطلاق وأبرز صفقاته في ميركاتو 2024. 

وشهدت كواليس الاتحاد سعادة كبرى سيطرت على الاتحاد ومديره الفني لوران بلان بالمستوى الذي ظهر عليه موسى ديابي في لقاء الاتحاد مع الإنتر وديا ضمن تحضيرات الاتحاد وتسجيله لهدفين . 

وأصبح موسى ديابي ورقة رابحة في تشكيلة لوران بلان المرتقبة في الاتحاد عندما ينطلق موسم 2024-2025 . 

كيف أصبح موسى ديابي أمل الاتحاد ؟ سؤال يجيب عنه سعودي سبورت في السطور التالية .. 

1.. جناح الاتحاد الطائر 

يمتاز موسى ديابي الجناح السريع بالقدرة على صناعة الخطورة سواء عبر صناعة الفرص أو تسجيل الأهداف وهي أهم أسباب التعاقد معه أملا في صناعة دويتو هجومي مرعب مستقبلا رفقة كريم بنزيما في تشكيلة لوران بلان . 

2.. هداف الاتحاد الحاسم 

من مزايا موسى ديابي نجم الاتحاد الجديد أيضا قدرته على تسجيل الأهداف الحاسمة وهو ما ظهر من خلاله بدايته المدوية والقوية رفقة النمور عندما سجل ثنائية جميلة في لقاء الاتحاد والإنتر وساهم في فوز النمور في انتصار معنوي للمدرب لوران بلان . 

3.. صفقة الاتحاد الأغلى 

من الأسباب التي تدفع الاتحاد للرهان على موسى ديابي من جانب لوران بلان سلاح التحدي في تقديم اللاعب إضافة حقيقية في تشكيلة الاتحاد بعدما أصبح صفقته الاغلى التي وصلت قيمتها إلى 60 مليون يورو أملا في استعادة الاتحاد الألقاب الكبرى . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

أتلتيك بيلباو يستبعد ويليامز من قائمة الفريق المسافرة إلى ألمانيا.. تطور مثير

خيسوس في ورطة أمام الأهلي.. رباعي يغيب عن القمة

حمل تطبيق سعودي الآن