"خطوة" تحسم مصير تاليسكا مع النصر بالسوبر السعودي.. ترقب جماهيري

تاريخ النشر: 10/08/2024
515
منذ شهر
تاليسكا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لبطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم والتي تقام خلال الأسبوع الحالي، حيث يشارك رفقة العالمي كل من أندية "الهلال، الأهلي، التعاون".

ويواجه النصر نظيره التعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي مساء الأربعاء المقبل، حيث يسعى العالمي لتعويض خسارته البطولة الأخيرة والتي أقيمت بمدينة أبو ظبي.

ويريد فريق النصر الوقوف على جاهزية جميع لاعبيه الفنية والبدنية، قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره التعاون في نصف النهائي.

وبحسب صحيفة الرياضية، فإن البرازيلي أندرسون تاليسكا يخضع لفحص طبي اليوم من أجل الوقوف على حالته البدنية وتحديد موعد عودته إلى التدريبات الجماعية رفقة فريق النصر.

وكان تاليسكا قد تعرض للإصابة مؤخرًا خلال مباراة النصر الودية أمام غرناطة الإسباني، والتي انتهت بهزيمة العالمي خلال الجولة التحضيرية.

ومن المتوقع أيضًا عودة بينتو اليوم إلى التدريبات الجماعية، عقب وصول الفريق إلى مدينة الرياض لإجراء التدريبات استعدادًا للمباراة.

وحدد البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر السابعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، موعدًا لعودة الفريق إلى التدريبات الجماعية، قبل السفر لمدينة أبها من أجل مواجهة التعاون.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تاليسكا يرعب جمهور النصر قبل بداية الموسم.. أزمة تربك حسابات المهيدب

وصول عرض رسمي.. النصر يضع شرطا ماليا لرحيل تاليسكا

حمل تطبيق سعودي الآن