مانشستر سيتي يربك حسابات الأهلي.. تدخل مفاجئ يغير اتجاه الصفقة العالمية

تاريخ النشر: 10/08/2024
796
منذ شهر
الأهلي

يبدو أن صفقة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في خطر، والتي ينتظرها بفارغ الصبر جماهير قلعة الراقي خاصة قبل مطلع الموسم الجديد والذي يٌفتتح بمنافسات كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

ويتعلق الأمر هنا بالفرنسي كينجسلي كومان جناح فريق بايرن ميونخ الألماني والذي ارتبط مؤخرًا بالرحيل إلى دوري روشن الألماني خاصة النادي الأهلي.

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية مؤخرًا بأن نادي مانشستر سيتي بصدد تقديم عرض لاستعارة كومان من صفوف بايرن ميونخ الألماني خاصة مع رغبة إدارة النادي البافاري في التخلص من راتب اللاعب المرتفع والذي يبلغ 20 مليون يورو سنويًا.

وكانت تقارير قد ذكرت بأن الأهلي بات قريبًا من استعارة كومان لمدة موسم مع أحقية الشراء، خاصة مع ترحيب اللاعب بالانتقال إلى منافسات دوري روشن للمحترفين.

وعلى الجانب الآخر، يرغب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الاستفادة من خدمات كومان، خاصة وأنه أشرف مسبقًا على تدريبه داخل قلعة البافاري.

وترغب جماهير الأهلي في حسم أولى الصفقات قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد، داخل المملكة العربية السعودية، والتي ستكون البداية ببطولة السوبر السعودي، في الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري، حيث يٌعد هذا التطور مقلقًا لجماهير الراقي قبل بداية الموسم.

 

اقرأ أيضا

تحرك رسمي يقرب نجم توتنهام من الأهلي !

الأهلي يفي بوعده ليايسله.. خطوة تحسم الصفقة العالمية الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن