انتهت.. إيدرسون يتحدث حول رحيله من مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 11/08/2024
171
منذ شهر
نهاية حلم انتقال إيدرسون للاتحاد.. وهذا موعد وصول الحارس الجديد

حسم البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، أمر رحيله من الفريق خلال  الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تلقيه عدة عروض من أندية دوري روشن السعودي.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري.

وقال إيدرسون في تصريحات تلفزيونية، على هامش مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد: "لقد انتهى الأمر، تحدثت مع بعض اللاعبين والمدرب والمدير الرياضي وكل شخص".

وأضاف الحارس الدولي البرازيلي في تصريحاته: "تحدثت مع عائلتي وكان القرار مشترك، سنبقى لسنوات أخرى في مانشستر سيتي".

وكانت أندية الاتحاد والنصر، يرغبان في التعاقد مع الحارس الدولي البرازيلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، ولكن لم يتمكن أي منهما في الحصول على خدمات اللاعب.

وتتوج نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا بلقب كأس الدرع الخيرية بعد التغلب على جاره وغريمه مانشستر يونايتدبركلات الترجيح.

وفوز السيتي على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الدرع الخيرية هو دليل على استمرار هيمنة الفريق وسيطرته على الساحة المحلية.

 ويؤكد هذا الفوز على سيطرة مانشستر سيتي على كرة القدم الإنجليزية في السنوات الأخيرة، والفريق يبدو أكثر قوة وتماسكًا، وقادر على تحقيق الألقاب بانتظام.

اقرأ أيضا

الاتحاد يترقب| تصريح جديد من إيدرسون عن مستقبله مع مانشستر سيتي

نهاية حلم انتقال إيدرسون للاتحاد.. وهذا موعد وصول الحارس الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن