7 غيابات في كلاسيكو الهلال والأهلي بالسوبر السعودي

تاريخ النشر: 11/08/2024
538
منذ شهر
7 غيابات في كلاسيكو الهلال والأهلي بالسوبر السعودي

بدأ العد التنازلي على انطلاق الكلاسيكو المرتقب بين الناديين الكبيرين الهلال السعودي وأهلي جدة، بدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي لموسم 2024.

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

ويشهد كلاسيكو الهلال والأهلي 7 غيابات مؤثرة في صفوف الفريقين، حيث بينها أربعة بالزعيم وثلاثة بالراقي غير مؤكدة حتى اللحظة، ويبقى السؤال إلى من سيبتسم اللقاء الكبير.

غيابات الهلال في السوبر السعودي 

يفقد الهلال في مباراة الأهلي الثنائي الدفاعي الدولي علي البليهي والسنغالي كاليدو كوليبالي للإيقاف، كما يستمر غياب البرازيلي نيمار لعدم اكتمال برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد اصابة الرباط الصليبي، كما شهدت قائمة الهلال تواجد مالكوم فيليب الجناح البرازيلي بعد التعافي ولكنه لن يكون جاهزا للمشاركة أمام النادي الغربي بحسب صحيفة "الرياضية". 

غيابات الأهلي غير مؤكدة حتى اللحظة ضد الهلال بالسوبر السعودي

يخضع الإسباني جابريل فيجا، لاعب فريق الأهلي، إلى اختبارات لياقية في الحصة التدريبية المسائية المقررة اليوم الأحد، لتحديد إمكانية مشاركته من عدمها أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. 

ومن جهة أخرى، ينتظر الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي، تقرير الجهاز الطبي الخاص باللاعب ريان حامد، من أجل تحديد إمكانية مشاركته أمام الهلال، حيث تعرض اللاعب لإجهاد عضلي حرمه من المشاركة مع الفريق أمام جراتسر النمساوي وديا، ويكثف الجهاز الطبي البرنامج العلاجي من أجل لحاقه بالكلاسيكو.

وللسبب ذاته أشارت تقارير صحفية إلى غياب فراس البريكان مهاجم وهداف الفريق عند لقاء نصف نهائي السوبر السعودي، ويعمل الجهاز الطبي على تجهيز المهاجم بشكل عاجل ليكون على الأقل ورقة بديلة في مباراة الهلال.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يخطف صفقة نارية من الهلال والنصر

مالكوم يقلب الموازين بالهلال قبل السوبر السعودي.. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن