صحف السعودية| فينيسيوس يرفض الأهلي والاتحاد يحسم مستقبل جوتا

تاريخ النشر: 12/08/2024
237
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين الموافق 12 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية، والتي تشهد ميركاتو ناري من جانب الأندية.

ويستعرض لكم «سعودي سبورت»، أبرز ما الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

رفض البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الاسباني، عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي، نظرا لرغبته في تحقيق طموحه بالفوز بجائزة الكرة الذهبية كلاعب في ريال مدريد.

عكاظ

الثنائي في الفريق الوحداوي السابقين البرازيلي انسيلموا، والمغربي فيصل فجر، دخلا ضمن اهتمامات أندية: الرائد، الأخدود والعروبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والمفاوضات مستمرة مع اللاعبين من أجل مواصلة اللعب في دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد نهاية عقديهما مع نادي الوحدة.

الرياضية

تحاول الإدارة الفنية في نادي الاتحاد إقناع البرتغالي جوتا فيليبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، خلال اجتماعٍ بينهما، الإثنين، بالرحيل عن «النمور»، الصيف الجاري، إمَّا معارًا، أو منتقلًا بصفة نهائية.

الجزيرة

وصلت بعثة فريق الهلال إلى مدينة أبها، استعدادا لمواجهة فريق الأهلي في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي التي ستقام مساء الغد على استاد مدينة الأمير سلطان بالمحالة بمدينة أبها.

اليوم

تأكد غياب الثنائي غابرييل فيغا، بالإضافة إلى فراس البريكان، عن مباراة الأهلي والهلال، في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في تمام السابعة والربع مساء يوم الثلاثاء المقبل في مدينة أبها.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| صفقة برازيلية في الهلال والاتحاد يضم رايكوفيتش رسميا

صحف السعودية| الهلال يقدم عرضا ثالثا لنجم برشلونة وإصابة نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن