تشيلسي ينهي أحلام الأهلي العالمية.. عرض لا يقاوم لضم أوسمين

تاريخ النشر: 12/08/2024
189
منذ شهر
تشيلسي ينهي أحلام الأهلي العالمية.. عرض لا يقاوم لضم أوسمين

قام تشيلسي الإنجليزي بتوجيه ضربة قوية للنادي الأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، الذي بدأ في يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد.

ويتسابق تشيلسي والأهلي في الحصول على خدمات المهاجم النيجيري فيكتور أوسمين، لاعب نابولي الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت تقارير في صحيفة «TEAM talk» أن تشيلسي مستعد لدفع 60 مليون يورو، بجانب البلجيكي روميلو لوكاكو، ولاعب من الثلاثة، كيبا وتشالوباه وكاسادي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب .

وأشارت الصحيفة أن نابولي قريب للموافقة على عرض تشيلسي؛ بسبب رغبة اللاعب في الاستمرار بأوروبا، وحاجة الفريق للمهاجم البلجيكي لوكاكو، وحارس مرمى.

وذكرت الصحيفة أن إدارة فريق نابولي الإيطالي قررت السماح لحارس مرمى الفريق بالرحيل في الميركاتو الصيفي، مما يشير لنية الفريق الإيطالي الحصول على خدمات كيبا، الذي تشير كافة المؤشرات لرحيله عن تشيلسي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وما زال يرغب النادي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي، حيث تنتظر إدارة الفريق الأهلاوي، الموافقة من جانب اللاعب لخوض تجربة في دوري روشن؛ لتقديم عرض مالي يرضي جميع الأطراف.

اقرأ أيضا

تسريب انتقال فينيسيوس جونيور إلى الأهلي بالصيفية.. كشف حقيقة صفقة القرن

7 غيابات في كلاسيكو الهلال والأهلي بالسوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن