يايسله يفتقد ماكسيمان قبل كلاسيكو الهلال .." تصريح يصدم جماهير الأهلي "

تاريخ النشر: 12/08/2024
337
منذ شهر
يايسله

أكد الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على صعوبة كلاسيكو الهلال "حامل اللقب"، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

وقال ماتياس يايسله في المؤتمر الصحفي لكلاسيكو الأهلي والهلال: "نحن متحمسون للبطولة، نتمنى أن تكون البداية موفقة أمام فريق قوي مثل الهلال". 

 وأضاف: "أركز على الأدوات المؤثرة على نتيجة المباراة لدي، خاصة جمهور الأهلي الذي يجعلني أفتخر كوني بالنادي، أفكر بشكل إيجابي بالأدوات التي لدي". 

وتابع: "تعطش جماهير الأهلي  للألقاب هو شعور متفائل يساعدنا، قمنا بمعسكر رائع وجاهزون للمباراة، أنا متحمس لتحقيق أول بطولة مع الأهلي والجماهير تستحق الكأس".

وأردف المدرب الألماني عن مشجعي "الراقي" قبل لقاء الهلال: "مهما تحدثت لن أستطيع أن أوفي حق جماهير الأهلي، كانوا بجانبنا طوال الموسم الماضي، أفضل تعاقد لنا هذا الموسم بما أنكم تتحدثون عن الصفقات هو (جمهور الأهلي) الذي يساندنا ويدعمنا".

وعن غيابات الأهلي أمام الهلال، أثار ماتياس يايسله الجدل عن جناحه الفرنسي، قائلًا: "الخسارة ليست فقط لفراس البريكان، نفتقد كذلك المجحد والعمار وماكسيمان، ولكن عندما أضع تشكيلة المباراة سأجد اللاعبين المتعطشين للانتصار، لدينا قناعة أن مباراة الغد ستكون مليئة بالتفاصيل، وسنكون في أتم الجاهزية لها". 

وتأتي تصريحات يايسله لتثير الجدل حول ملابسات رحيل ماكسيمان، وما إذا كان المدرب وافق على خروجه من عدمه، كما أنه يؤكد أن أزمة في طريقها للظهور، فيما يتعلق بالصفقات واستقدام بديل للجناح الفرنسي، وتدعيم باقي المراكز.

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

اقرأ أيضا

خيسوس يحسم رسميا مصير مالكوم ضد الأهلي بالسوبر السعودي.. إنذار للنصر

تشيلسي ينهي أحلام الأهلي العالمية.. عرض لا يقاوم لضم أوسمين

حمل تطبيق سعودي الآن