نشرة الكلاسيكو| صدمة الهلال وحسم غيابات الأهلي وتصريحات مثيرة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 12/08/2024
364
منذ شهر
نشرة الكلاسيكو| صدمة الهلال وحسم غيابات الأهلي وتصريحات مثيرة قبل الكلاسيكو

يترقب عشاق الكرة السعودية، مواجهة من العيار الثقيل بين الناديين الكبيرين الأهلي والهلال بكلاسيكو المملكة، بدور نصف نهائي كأس السور السعودي 2024.

وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، حيث ستقام المباراة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء 13 أغسطس عند الساعة 7:15 مساء، والتي تجمع الهلال بطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

- يظهر فريقا الهلال ونظيره الأهلي بقميصيهما الأساسي (الأزرق والأخضر) حينما يتواجهان، مساء الثلاثاء، في بطولة كأس السوبر السعودي. 

- تقدم جابرييل فيجا، لاعب فريق الأهلي، بعثة فريقه المغادرة إلى أبها، استعدادًا لخوض غمار بطولة كأس السوبر السعودي، التي يواجه فيها الهلال، الثلاثاء، حيث ارتفعت فرصة مشاركة لاعب الوسط الإسباني بشكل كبير.

- قال حسان تمبكتي، عن الغيابات المؤثرة بخط دفاع الهلال قبل كلاسيكو الأهلي: "علي البليهي وكوليبالي لاعبان مؤثران في الفريق، ولكن الهلال نادي كبير والبديل دائماً يكون جاهز وبإذن الله نتوفق في مواجهة الغد". 

- تحدث خيسوس عن غياب مالكوم، قائلاً: "لن يكون حاضر في مباراة الغد، وكما عودنا الهلال لن يعتمد على لاعب واحد، سيكون هناك من يعوضه بكل تأكيد".

- قال ماتياس يايسله مدرب الأهلي عن لقاء الهلال: "الخسارة ليست فقط فراس البريكان، نفتقد كذلك المجحد والعمار، ولكن عندما أضع تشكيلة المباراة سأجد اللاعبين المتعطشين للانتصار، لدينا قناعة أن مباراة الغد ستكون مليئة بالتفاصيل". 

- علق مدافع الأهلي روجير إيبانيز، في المؤتمر الصحفي: "لا نشعر بخيبة أمل قبل مواجهة الهلال بسبب عدم تعاقد الفريق مع أسماء إضافية لأننا نثق باللاعبين الموجودين، غداً مواجهة مهمة ونريد أن تكون بداية موفقة ونحصد أولى بطولات الموسم".

اقرأ أيضا

رسميا.. الآسيوي يوجه صدمة للنصر والأهلي تسعد الهلال ببطولة النخبة

ماذا قال نجم الهلال عن غياب البليهي وكوليبالي أمام الأهلي ؟

حمل تطبيق سعودي الآن