الكرة السعودية في خطر.. هل ستفقد بريقها بسبب إعلام الهلال؟

تاريخ النشر: 13/08/2024
1564
منذ شهر
الهلال

تحدث عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي، عن سوق الميركاتو الصيفي داخل المملكة العربية السعودية، في ظل معاناة أندية عديدة من قلة الدعم لجلب لاعبين، خلال فترة الانتقالات الحالية، التي تنتهي يوم 2 سبتمبر 2024.

وقال المريسل في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "المعلومة التي ذكرها الزميل خالد الشنيف بأن الاتحاد هو الوحيد الذي سيحصل على دعم مبرره كون وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي تحدث أن الاتحاد متبقي له دعم من الموسم الماضي والذي لم يحصل عليه بسبب عدم وجود خانات لتسجيل اللاعبين الاجانب".

وأضاف الإعلامي الرياضي في تغريدته: "لكن بعض الإعلام الهلالي يحاول إستغفالنا في حكاية أن الاتحاد يحصل على دعم بينما نادينا لا يحصل على ذلك، و هو الذي سيلعب في كأس العالم، وشخصيًا لا أستطيع الوثوق في مبادئ بعض الإعلام الهلالي؛ لأن طرحهم مع مصلحة فريقهم فقط دون الإهتمام في مصلحة الكرة السعودية".

وتمكن الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي، من التعاقد مع لاعبين عدة، يأتي في مقدمتهم الفرنسي، موسى ديابي، لاعب أستون فيلا الإنجليزي سابقًا، بجانب اللاعب الجزائري حسام عوار، لاعب فريق روما الإيطالي سابقًا.

اقرأ أيضا

نشرة الكلاسيكو| صدمة الهلال وحسم غيابات الأهلي وتصريحات مثيرة قبل الكلاسيكو

تسريب تشكيل خيسوس يكشف عن حيرة الهلال أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن