"الدنبوشي".. تصريح ينهي أزمة "الهلال والسحر" ردا اتهامات النصر

تاريخ النشر: 13/08/2024
1538
منذ شهر
الدنبوشي.. تصريح ينهي أزمة الهلال والسحر ردا اتهامات النصر

رد وليد الصالح لاعب نادي الشباب السابق، على مقطع الفيديو الخاص به والمتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي والذي أثار جدلا واسعا في الشارع الرياضي عن ما وصفه البعض بتلمحيه للهلاليين بأنهم يستخدمون "السحر". 

وقال لاعب الشباب السابق وليد الصالح، عبر برنامج "مع تركي": "أنا قلت أن اللاعب كان مصاب بالسحر، وكان أثره عليه إنه عندما يصبح أمام المرمى، يقول (لم أرى الباب سجلت الهدف على الرغم عدم رؤيتي لمرمى الهلال إلا بالإعادة)".

وأضاف الصالح: "أين مقصدي من الكلام بأن الهلاليين سحرة، جمهور النادي المنافس ينقل هذه الصورة عند كل هزيمة للنصر أن الهلاليين سحرة، وأنا ما قلت هذا الكلام أبدا". 

وتابع: "هذا المقطع سبب لي مشاكل، لدرجة أنهم طلبوا مقاضتي خلال فترة الأمير محمد بن فيصل برئاسة الهلال، على الرغم أن المقطع مجتزأ وأنا لم أقل بأن الهلاليين سحرة نهائيا، وأنا لا اتهمت لا الهلالي ولا النصراوي ولا غيرهم".

من جهة أخرى، يستعد نادي الهلال لمواجهة من العيار الثقيل أمام أهلي جدة، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر السعودي 2024. 

وتأهل الهلال لهذه البطولة كبطل كأس خادم الحرمين الشريفين وبطل دوري روشن للمحترفين مع الأهلي "ثالث دوري روشن للمحترفين"، وينطلق صراع الكبار في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها، في تمام السابعة والربع مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضا

البريك يغادر معسكر الهلال وسعادة في الأهلي بعودة نجم الفريق

تسريب تشكيل خيسوس يكشف عن حيرة الهلال أمام الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن