نجم الهلال يثير الجدل حول السبب الحقيقي لبقاء كاسترو في النصر

تاريخ النشر: 13/08/2024
304
منذ شهر
كريستيانو رونالدو ولويس كاسترو النصر

أثار محمد الدعيع، أيقونة حراسة المرمى السعودية ونادي الهلال السابق، جدلا واسعا، بحديثه عن سبب استمرار البرتغالي لويس كاسترو في منصبه كمدرب لفريق النصر. 

وسط حالة من عدم الرضى تسيطر على غالبية جماهير نادي النصر السعودي، على نتائج الفريق تحت قيادة المدير الفني لويس كاسترو، بالتزامن مع إحباط عام بسبب ملف التعاقدات الصيفية وقراره بأن الفريق لا يحتاج لتدعيمات إضافية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحت قيادة كاسترو، فشل في الحصول على أي لقب رسمي حيث هيمن الغريم التلقيدي الهلال على الألقاب.

كما أن النصر، خاض خلال الفترة الماضية 8 مواجهات ودية استعدادا للموسم المقبل، أشعلت فتيل أزمة، حيث لم ينجح سوى في تحقيق فوز وحيد فقط بينما خسر أربعة وتعادل في ثلاثة.

وفي سياق متصل، قال الدعيع في برنامج "دورينا غير" على القناة الأولى السعودية: "هل رونالدو راضي عن المدرب أو عن طريقة لعبه؟". 

وأوضح حارس مرمى الهلال السابق، أنه في بعض الأحيان سواء في المنتخب أو النادي، كل قبل موسم إدارة الكرة وإدارة النادي تجتمع مع اللاعبين، هل المدرب هذا حقق الجو المناسب، هل خطته تخدم إمكانياتكم؟.

وتابع الدعيع: "يعني لاعب كبير جدا مثل كريستيانو رونالدو، ليس في النادي فحسب بل بمنتخب بلاده اتوقع أنه لابد أن يأخذ رأيه في المدرب، مائة بالمائة كاسترو جاء للنصر بعلم رونالدو وأعتقد أنه راضي تماما على بقاء المدرب البرتغالي".

اقرأ أيضا

برشلونة قرر بيع نجمه هذا الصيف.. الهلال يترقب

الدنبوشي.. تصريح ينهي أزمة الهلال والسحر ردا اتهامات النصر

حمل تطبيق سعودي الآن