مفاجأة .. جويدو يكشف حقيقة عرض ماني على نادي الاتحاد

تاريخ النشر: 13/08/2024
400
منذ شهر
ساديو ماني

فجر الإيطالي جويدو فينجا، المدير التنفيذي لنادي النصر، مفاجأة مدوية، بخصوص مستقبل السنغالي ساديو ماني، لاعب الفريق، بعد الأنباء التي انتشرت بخصوص عرضه على أحد الأندية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة في دوري روشن، وأبرزها فينيسيوس جونيور.

وأكد جويدو في تصريحات على هامش مؤتمر توقيع عقد رعاية جديد لنادي النصر، أن الفريق لم يعرض اللاعب السنغالي ساديو ماني، على أي نادي في دوري روشن السعودي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي كما تم تداوله.

وتعود الواقعة إلى تقارير صحفية أشارت إلى أن  نادي النصر، يخطط لتقديم طلب إلى لجنة الاستدامة بالاتفاق مع الاتحاد، من أجل إعارة ساديو ماني لمدة موسم، حيث يعمل الفريق حسب المصادر بشكل سري على صفقة جديدة أجنبية في مركز الجناح.

وفي سياق متصل، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعداداته للموسم الكروي الجديد، لمواجهة فريق التعاون، عند حلول السابعة والربع من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

تصريح مثير لمدرب التعاون عن ميزانية النصر قبل مواجهة السوبر السعودي

ضربة معلم.. النصر يرد على الهلال بصفقة رعاية تاريخية ومفاجأة جويدو للجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن