كاسترو يحسم مصير تاليسكا .. ويوجه إنذارا مبكرا للإدارة قبل السوبر السعودي

تاريخ النشر: 13/08/2024
669
منذ شهر
لويس كاسترو

ظهر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة التعاون في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس السوبر السعودي.

ويلتقي النصر نظيره التعاون مساء غد الأربعاء في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الـ 8:15 بتوقيت أبو ظبي.

كاسترو يثير الغموض بشأن تاليسكا في السوبر السعودي

وفي تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، علق كاسترو حول مصير مشاركة البرازيلي أندرسون تاليسكا في السوبر السعودي قائلاً: "اللاعب عاد من الاصابة بعد وقت طويل وأيضا حصلت له إصابة في المعسكر، سننتظر إلى الساعات الأخيرة للتأكد من جاهزيته الكاملة للمباراة وإذن الطاقم الطبي".

ووجه كاسترو إنذارًا مبكرًا لإدارة نادي النصر قبل بداية الموسم، حيث ذكر خلال المؤتمر قائلاً: "الدفاع مهمة الفريق بالكامل واستقبلنا عدد كبير من الأهداف الموسم الماضي، ونأمل بتحسين الحالة الدفاعية هذا الموسم".

وجاء التصريح كرسالة غير مباشرة لإدارة نادي النصر من اجل سرعة التعاقد مع صفقات كبرى لتدعيم الخط الخلفي للفريق، قبل إغلاق الميركاتو الصيفي الحالي والذي ينتهي في الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وأضاف كاسترو: "النتائج السلبية التي حصلت في المعسكر لا تمثل العمل الجاد والشغف الذي قمنا به للتجهيز لهذا الموسم بشكل مميز، سعيد بالرجوع إلى السعودية والمنافسة بداية من هذه البطولة، وسأكون سعيد بتحقيقها، قمنا بتجهيز الأمور كاملة للفوز، وثقتي لا محدودة باللاعبين وكلي أمل بالانتصار".

 

اقرأ أيضا

كاسترو في ورطة قبل أيام من كأس السوبر السعودي.. تعليق ناري

كارثة جديدة لكاسترو يفجرها المريسل.. اقتراح ينقذ ميركاتو النصر ولكن

حمل تطبيق سعودي الآن