رد عاجل على إبعاد نواف العقيدي من السوبر .. مفاجأة عن تكرار سيناريو أزمة المنتخب

تاريخ النشر: 14/08/2024
782
منذ شهر
رد عاجل على إبعاد نواف العقيدي من السوبر .. مفاجأة عن تكرار سيناريو أزمة المنتخب

تترقب جماهير نادي النصر، انطلاقة الفريق في الموسم الجديد، وذلك عندما يدشن مشاركته في بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، بمواجهة التعاون في دور نصف النهائي.

وخرج الدولي السعودي نواف العقيدي حارس مرمى النصر، من قائمة المباراة لمواجهة التعاون، في مفاجأة تسببت في حالة من التساؤلات عن سر هذا القرار.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر ضد التعاون في السوبر السعودي

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" مباراة النصر ضد التعاون في السابعة والربع مساء الأربعاء، الموافق 15 أغسطس.

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في السوبر السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مواجهة النصر ضد التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر.

أزمة نواف العقيدي في النصر

جاء قرار المدرب البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر، بإبعاد العقيدي عن مباراة التعاون، ليثير التساؤلات، حيث كشف مصدر لبرنامج "برا الـ 18"، أن الحارس الشاب، طلب اللعب أساسيا، على حساب البرازيلي بينتو.

وأضاف، الإعلامي عبدالرحمن الحميدي مقدم البرنامج، أن العقيدي طالب أن يكون الحارس الأساسي في المباراة، وبالتالي قام كاسترو بإبعاده نهائيا عن اللقاء.

رد عاجل يكشف سر إبعاد نواف العقيدي

قام مشعل السفاعي وكيل نواف العقيدي، بالرد سريعا على تقارير إبعاد العقيدي، موضحا أن الحارس دخل آخر تمرين للنصر، وتعرض لإصابة، وهو ما استدعى الجهاز الفني لاستبعاده من القائمة.

وتابع، الجهاز الطبي في النصر، حدد للحارس جلسات علاجية في النادي، وسيعود بكل قوة ليخدم ناديه والمنتخب السعودي.

وعلق الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، على تصريحات الحميدي، مؤكدا أن ما وصل لبرنامج "برا الـ 18" من معلومات غير دقيق، موضحا أن نواف العقيدي لم يطلب اللعب أساسيا، والحكاية مختلفة عن الوارد.

يذكر أن نواف العقيدي، تعرض لأزمة في الموسم الماضي، مع منتخب السعودية، بسبب تقارير أشارت إلى طلبه من مدرب الأخضر مانشيني اللعب أساسيا، أو الرحيل والعودة إلى فريقه، ليتم إبعاده قبل انطلاق بطولة كأس آسيا، ويتعرض للإيقاف لمدة 5 أشهر.

اقرأ أيضا

حقيقة رحيل العقيدي عن النصر لهذا النادي في الصيفية.. ماذا حدث؟

أول رد من كاسترو على أزمة نواف العقيدي.. تصريحات تهز الشارع النصراوي

حمل تطبيق سعودي الآن