رسميا .. رئيس الاتحاد ينهي جدل تمويل الصفقات ويكشف علاقة لجنة الاستقطابات

تاريخ النشر: 14/08/2024
1014
منذ شهر
نتيجة مباراة الاتحاد واشبيلية الاسباني

علق لؤي مشعبي رئيس نادي الاتحاد، وحسم الجدل بشأن التساؤلات عن الممول لصفقات العميد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ونجح نادي الاتحاد، في التعاقد رسميا مع الثلاثي الأجنبي "الصربي رايكوفيتش، الفرنسي موسى ديابي، الجزائري حسام عوار"، بالإضافة إلى الثنائي المحلي "صالح الشهري، معاذ فقيهي".

وكان الإعلامي خالد الشنيف، قد أثار الجدل في الشارع الرياضي، بعد التأكيد على أن جميع صفقات الاتحاد الحالية من مداخيل النادي، وليست من لجنة الاستقطابات.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

لؤي مشعبي يحسم جدل التمويل في صفقات الاتحاد

كتب مشعبي عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، موضحا أن صفقات الاتحاد لم تكن لترى النور هذا الصيف دون دعم برنامج الاستقطاب.

وتابع، لأمور إجرائية لم تصل المبالغ بعد، ولكن الضمانات موجودة والوتيرة متساعة، وسيتم حسمها خلال أيام، مشيرا إلى أنه لم يجد من اللجنة إلا مهنية وشفافية عالية ودعم كبير في كل الملفات وسيتم إيضاحها لاحقا.

وأضاف قائلا: "الشركة قامت بإجراءات من شأنها التمكن من الحركة هذا الصيف حتى وصول الدعم.. على سبيل المثال قيمة انتقال النمر ديابي تم الإتفاق مع النادي الإنجليزي على دفعها عبر ٥ دفعات تمتد ل٥ سنوات وبالتالي الالتزام المالي على الشركة هذه الصيفية بسيط وبالإمكان تغطيته".

وزاد موجها رسالته للجماهير: "جمهورنا السعودي كافة والإتحادي خاصة.. نعيش حلم كروي كبير لم نكن لنتخيله قبل سنتين. بالأمس وفي أبها الحبيبة افتتحت أول مباريات الموسم بفريقين قادرين على اللعب في أكبر الدواري الأوروبية، دوريكم في أيدٍ أمينة وخلفه رجال وسيدات يعملون ليل نهار لتحقيق رؤية قائد ملهم طموح".

واختتم رئيس الاتحاد تغريدته قائلا: "شكراً من القلب لكل من يتحمل هذا العبء الكبير رغم ثقل المسؤولية".

اقرأ أيضا

كلام نهائي من إدارة الاتحاد بشأن بيع نجولو كانتي

الاتحاد يخطف جوهرة برشلونة ويلقن الهلال والنصر درسا قاسيا

حمل تطبيق سعودي الآن