جماهير النصر تنتفض من أجل إبعاد هذا اللاعب أمام التعاون .. وكاسترو يواصل التحدي

تاريخ النشر: 14/08/2024
687
منذ شهر
النصر السعودي

تترقب جماهير نادي النصر، المواجهة الرسمية الأولى للفريق في الموسم الجديد، عندما يلعب ضد التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

موعد مباراة النصر ضد التعاون في السوبر السعودي

يستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية "المحالة" مباراة النصر ضد التعاون في السابعة والربع مساء الأربعاء، الموافق 15 أغسطس.

القناة الناقلة لمباراة النصر ضد التعاون في السوبر السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق البث التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية داخل المملكة، مواجهة النصر ضد التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر.

جماهير النصر تطالب بإبعاد عبدالله الخيبري

حرصت جماهير النصر، على إبداء رأيها في التشكيل المنتظر أن يلعب به الفريق ضد التعاون، والذي يكفل ضمان العبور إلى المباراة النهائية لكأس السوبر.

توجد حالة من الاتفاق وسط جماهير النصر، بشأن جميع العناصر المنتظر الاعتماد عليها في المباراة، إلا أن هناك لاعبا لم يتم الاتفاق بشأن الدفع به أساسيا، وهو عبدالله الخيبري لاعب وسط العالمي.

وتساءلت جماهير النصر، على اللاعب المنتظر أن يتواجد ضمن ثلاثي الوسط، رفقة بروزوفيتش، وأوتافيو، حيث تتم المفاضلة بين عبدالله الخيبري، ومختار علي.

ويمتلك الخيبري أفضلية على حساب مختار علي، خاصة في ظل الثقة الكبيرة التي يحظى بها من المدرب البرتغالي كاسترو.

وترى جماهير النصر، أن مختار علي يستحق الحصول على فرصة في المباراة، خاصة أن الإمكانيات التي يتمتع بها ستعود بالفائدة على الفريق، بدلا من الخيبري الذي يواجه انتقادات عنيفة منذ الموسم الماضي، ويتم الاعتماد عليه أساسيًا في جميع المباريات.

اقرأ أيضا

كاسترو مهدد بالإقالة قبل مواجهة النصر ضد التعاون

تصريح مثير لمدرب التعاون عن ميزانية النصر قبل مواجهة السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن