البريكان يكشف المستور.. بيان رسمي يزلزل الأهلي

تاريخ النشر: 14/08/2024
4605
منذ شهر
البريكان يكشف المستور.. بيان رسمي يزلزل الأهلي

تتردد خلال الأيام الحالية العديد من الأنباء حول رغبة اللاعب فراس البريكان في الرحيل عن صفوف الأهلي السعودي، وهو ما أثار جدلا واسعا بين الجماهير.

وكان البريكان قد غاب عن مباراة الكلاسيكو التي جمعت الأهلي بالهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الأمر الذي زاد الشكوك حول مستقبله مع الفريق. 

وقد أثيرت العديد من التكهنات حول أسباب غيابه، منها رغبته في الرحيل ورفض إدارة النادي الغربي التفريط بخدماته، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وفي تطور مثير، أكد الإعلامي محمد القاعود أن فراس البريكان سيصدر بيانا رسميا لجماهير الأهلي لتوضيح كافة الأمور وشرح كافة التفاصيل والملابسات حول ما يحدث.

طالع أيضا

صدمة للهلال والاتحاد.. جاءت الموافقة على رحيل الثلاثي لأوروبا 

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن البريكان تلقى عرضا من الدوري الهولندي، إلا أن المدير الفني للأهلي ماتياس يايسله رفض في البداية فكرة رحيل اللاعب، ومع ذلك، وبعد مفاوضات مكثفة، يبدو أن الأهلي قد وافق على تسهيل انتقال البريكان إلى نادي نيميخن الهولندي على سبيل الإعارة.

تأتي مفاوضات انتقال البريكان في ظل موجة من الاحتراف السعودي في الدوريات الأوروبية، حيث هناك أنباء عن عدد من اللاعبين مثل سعود عبد الحميد من الهلال ومروان الصحفي وفيصل الغامدي من الاتحاد، إلى احتمالية خوض تجارب احترافية في أوروبا.

اقرأ أيضا

يايسله يكشف سر خسارة الأهلي أمام الهلال في السوبر.. تصريحات مثيرة

فيديو| تصريح صادم من خالد العيسى عن صفقات الأهلي الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن