مفاجأة لنادي القادسية.. روما يحدد سعر بيع ديبالا في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 15/08/2024
190
منذ شهر
مفاجأة لنادي القادسية.. روما يحدد سعر بيع ديبالا في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي القادسية مع الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب نادي روما الإيطالي؛ من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بالنظر للأسماء المتداولة، خاصة في ظل منافسة شرسة من الأندية على البطولات المحلية.

وكشفت مصادر مقربة من نادي روما الإيطالي في تصريحات خاصة لـ«سعودي سبورت»، أن مسألة انتهاء الشرط الجزائي في عقد ديبالا يوليو الماضي، والذي يقدر بـ 12 مليون يورو، جاء في مصلحة ذئاب العاصمة.

وأشار المصدر في تصريحاته، أن إدارة نادي روما الإيطالي منحت الضوء الأخضر لرحيل ديبالا عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري، بشرط الحصول على عرض مادي لا يقل عن 20 مليون يورو.

وفي سياق متصل، قال الصحفي ألإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، أن عقد ديبالا مع نادي القادسية، سيكون لمدة 3 سنوات، حيث تم الاتفاق على كافة البنود الشخصية والراتب مع اللاعب والنادي.

ويمتد عقد  اللاعب الأرجنتيني ديبالا مع فريق روما الإيطالي حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الأرجنتيني طبقًا للتحديث الأخير من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي 20 مليون يورو.

 

اقرأ أيضا

القادسية يحسم صفقة ضم نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي

مفاجأة.. خطوة تفصل القادسية عن ضم نجم بوكا جونيورز في الميركاتو

حمل تطبيق سعودي الآن