الثبيتي ينتقد اتحاد كرة القدم بسبب اختفاء الجماهير في مباراة النصر والتعاون

تاريخ النشر: 15/08/2024
172
منذ شهر
رونالدو

علق الإعلامي الرياضي، مساعد الثبيتي، على عزوف الجماهير السعودية خلال بطولة كأس السوبر السعودي. 

وتمكن النصر من الفوز أمس الأربعاء أمام منافسه التعاون، بهدفين دون رد، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي. 

وضرب النصر موعدا مع غريمه التقليدي الهلال، وذلك في نهائي كأس السوبر السعودي. 

وكتب الثبيتي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"كرة القدم السعودية محل اهتمام العالم بوجود كبار نجوم العالم، وأي مباراه لاشك كثير من يتابعها وحتى نواكب الاهتمام بمبارايتنا، فأن هناك اخطأ صغيره يفترض تجنبها، فمثلا في مباراة البارحه بين النصر والتعاون وقعت الاداره المسؤوله عن الملعب في خطا"

وأضاف:"ربما هو من بروتوكلات تنظيم الجماهير" لكن ان لا فقد قسمت الملعب لنصفين واحد لجماهير النصر والاخر للتعاون، مدرج النصر مكتظ للغايه القصوى بينما مدرج التعاون شبه فارغ.

وأردف:"الانديه الجماهيريه معروفه ومساواتها بانديه صغيره ليس عدل وفي تشويه للصوره التلفزيونيه ، فترى نصف مكتظ والاخر فارغ وهو مؤذي لعين المتابع". 

أكمل:"المسؤولون عن الملاعب وان شاهدوا هذه ملاحظة صغيره الا انها لدى عشاق الكره ومتابعيها خلف الشاشات في غاية الاهميه فهي تثري عين المشاهد وتزيد حماسته وزد ان في جانبها السلبي توحي كأن ليس هناك متابعين"

يفترض ان تعطى الانديه الكبيره مساحات كبيره حتى تعطي الناس فرصه للحضور وتزيد جمال المدرجات بالمشجعين ولانشاهد ملعب نصفه خاوي حتى ان الكاميرا عندما اخذت لقطه لفرحة رونالدو بهدفه كان مدرج التعاون خلفه بلامبالغه خالي تماما.

عام 94 التقى النصر والرياض على نهائي الدوري ويقال ان استاد الملك فهد امتلا عن بكرة ابيه بالجماهير لأول مره وكان مشهد الملعب وجماهيره افضل من المباراه . مسؤول الملعب في وقته لم يقسم الملعب لنصفين بل اعطى النصر صاحب الجماهيريه الافضليه وشاهدنا هذه الجماهير عدى من انتظر في الخارج فكان الملعب في غاية جماله وهذا حدث مع انديه جماهيريه اخرى فيما بعد.

اقرأ أيضا

بهدف نظيف.. النصر يتقدم على التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

النصر في مأزق.. رئيس لجنة الحكام السابق يضع شرطا صعبا لإلغاء طرد بروزوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن