مفاجأة.. ديبالا يكشف موقفه من عرض القادسية في الصيفية

تاريخ النشر: 15/08/2024
173
منذ شهر
مفاجأة.. ديبالا يكشف موقفه من عرض القادسية في الصيفية

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي القادسيى مع الأرحنتيني باولو ديبالا، لاعب فريق روما الإيطالي، من أجل الانتقال إليه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بالنظر للأسماء المتداولة، خاصة في ظل منافسة شرسة من الأندية على البطولات المحلية.

وقال نيكولا شيرا، الصحفي الإيطالي الموثوق، في تغريدة عبر حسابه الرسمي عبر موقع «إكس» أن القادسية مستعد لزيادة راتب ديبالا السنوي من 25 إلى 30 مليون يورو، مشيرًا إلى أن اللاعب أخبرهم بأنه سيرد على العرض الإثنين أو الثلاثاء المقبل.

وفي سياق متصل، قال الصحفي ألإيطالي الموثوق فابرزيو رومانو، أن عقد ديبالا مع نادي القادسية، سيكون لمدة 3 سنوات، حيث تم الاتفاق على كافة البنود الشخصية والراتب مع اللاعب والنادي.

 ويمتد عقد  اللاعب الأرجنتيني ديبالا مع فريق روما الإيطالي حتى 30 يونيو 2025، وتبلغ القيمة السوقية للاعب الأرجنتيني طبقًا للتحديث الأخير من موقع "ترانسفير ماركت" العالمي 20 مليون يورو.

اقرأ أيضا

القادسية يحسم صفقة ضم نجم بوكا جونيورز الأرجنتيني في الميركاتو الصيفي

القادسية يصل لاتفاق مع خيتافي الإسباني للحصول على نجم الفريق في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن