رئيس النصر السابق يشعل فتيل أزمة قبل كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 15/08/2024
938
منذ شهر
رئيس النصر السابق يشعل فتيل أزمة قبل كلاسيكو الهلال

تغريدة مثيرة للجدل أطلقها مسلي آل معمر، الرئيس السابق لنادي النصر، بعد تأهل فريقه إلى نهائي كأس السوبر السعودي. 

نجح نادي النصر السعودي في حجز مقعد بنهائي كأس السوبر السعودي بعد فوزه على نظيره التعاون بهدفين نظيفين، وبهذا الفوز، سيواجه الأصفر غريمه التقليدي الهلال في مباراة مرتقبة. 

عبر مسلي آل معمر، عن سعادته بالتأهل، لكنه أضاف عبارة مثيرة للجدل حول احتمال وجود أخطاء تحكيمية قد تؤثر على نتيجة المباراة النهائية.

وكتب الرئيس السابق لنادي النصر مسلي آل معمر، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس": "ألف مبروك فوز العالمي وتأهله، نتطلع إلى نهائي مميز من الناحية الفنية و بلا أخطاء تحكيمية مؤثرة".

واعتبرت بعض الجماهير تغريدة آل معمر بمثابة "صب الزيت على النار"، خاصة بعد طرد لاعب وسط النصر بروزوفيتش في مباراة نصف النهائي. 

أثارت تغريدة الرئيس السابق لنادي النصر، غضب واستياء بعض الجماهير الهلالية، التي اعتبرتها محاولة للضغط على الحكام قبل المباراة النهائية. 

فجماهير الزعيم ردت على تغريدة آل معمر بتعليقات ساخرة، مؤكدة أن الميدان هو الفيصل، وأن البطولات تحسم داخل المستطيل الأخضر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض ردود الأفعال على تغريدة مسلي آل معمر عن المباراة المرتقبة بين الهلال والنصر على لقب كأس السوبر السعودي، كما في الصور التالية..

مسلي آل معمر يثير الجدل الهلال والنصرمسلي آل معمر يثير الجدل الهلال والنصرمسلي آل معمر يثير الجدل الهلال والنصر

اقرأ أيضا

النصر في مأزق.. رئيس لجنة الحكام السابق يضع شرطا صعبا لإلغاء طرد بروزوفيتش

بسبب الضرب.. رونالدو يشعل مباراة النصر والتعاون في السوبر السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن