اجتماع طارىء وتحدي خطير | ماذا فعل رونالدو في معسكر العالمي قبل مواجهة الهلال ؟

تاريخ النشر: 15/08/2024
1034
منذ شهر
رونالدو يصالح جماهير النصر بـ

في إجراء مفاجىء، لجأ كريستيانو رونالدو قائد ومهاجم فريق النصر لعقد اجتماعا مع زملائه في قلعة العالمي على خلفية التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي .

ووجه كريستيانو رونالدو نجم وقائد النصر رسائل مباشرة إلى زملائه أكد فيها أن الفرصة مواتية أمام النصر لبدء موسم تاريخي من خلال الفوز على الهلال وحصد لقب كأس السوبر السعودي .

وقال كريستيانو رونالدو بشكل صريح إلى زملائه في النصر أن حصد الألقاب المحلية يجب أن يأتي على رأس الأولويات ومشروع النصر في الموسم الجاري من جانب اللاعبين أنفسهم .

ولجأ كريستيانو رونالدو صاحب الخبرات الكبيرة إلى أسلوب التحفيز المعنوي للاعبي النصر وغلق الاحتفالات مبكرا في ظل صعوبة لقاء كأس السوبر المرتقب بين الهلال والنصر والسعي وراء كسر دوامة فقدان البطولات المحلية أمام الهلال .

وقاد كريستيانو رونالدو فريقه النصر للفوز على التعاون 2-0 والحصول على تأشيرة التأهل إلى الدور النهائي أمام الهلال سعيا وراء مواصلة الانتصارات وحصد اللقب الكبير .

ويسعى النصر منذ فترة لحسم ملف تمديد عقد كريستيانو رونالدو معه والإبقاء عليه لنهاية مسيرته الكروية في ظل التوهج الكبير الذي يعيشه النجم البرتغالي الكبير .

ويراهن لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر بشكل كبير على تألق رونالدو في مواجهة النصر والهلال وحسم لقب بطل كأس السوبر السعودي سعيا وراء مصالحة الجماهير بعد ضياع البطولات الموسم الماضي .   

اقرأ أيضا

هل تورط حكم محلي في بطاقة بروزوفيتش الحمراء ؟.. اتهام مثير

حسرة خيسوس تثير الجدل.. رد فعل غريب بعد هدف رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن