نتائج قرعة دور المجموعات كأس النخبة للأندية الآسيوية 2025

تاريخ النشر: 16/08/2024
279
منذ شهر
مباشر|قرعة دور المجموعات في كأس النخبة للأندية الآسيوية 2025

تٌقام الآن فعاليات قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة للأندية الآسيوية 2025 في فندق إنتركونتيال بمدينة كوالالمبور الماليزية، والتي تشهد مشاركة 24 فريقًا، تم تقسيمهم على قسمين .. 12 فريقًا في المنطقة الشرقية ومثلهم في المنطقة الغربية..

وتشهد النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا "النخبة"، مشاركة ثلاثة أندية سعودية وهي: "الهلال (بطل الدوري السعودي)، النصر (الوصيف)، أهلي جدة (صاحب المركز الثالث بالمسابقة)".

وفي مفاجأة صادمة، جاء نادي النصر والأهلي السعوديين في التصنيف الثاني لغرب آسيا، إلى جانب أندية الريان القطري، والاستقلال الإيراني، والوصل الإماراتي، والمتأهل من الغرافة القطري أو شباب الأهلي الإماراتي

ويستعرض لكم سعودي سبورت الآن.. نتائج قرعة كأس النخبة الآسيوية للمرة الأولى عن عام 2025

نصت اللائحة الاساسية في القرعة على عدم مواجهة فريقين من نفس الدولة في تلك المرحلة، على أن يواجه كل فريق في المستوى ثمانية أندية بمرحلة الذهاب والإياب، ولن يواجه ثلاثة أندية..

وسيواجه الهلال أندية "الريان القطري، الشرطة العراقي، العين الإماراتي، استقلال طهران الإيراني، الغرافة القطري، السد القطري".

فيما سيواجه النصر كل من : "السد القطري، العين الإماراتي،بيرسوبيليس الإيراني، الشرطة العراقي، الريان القطري، الوصل الإماراتي، الغرافة القطري".

ويلتقي الأهلي كل من: "بيرسوبيلي الإيراني،الشرطة العراقي،السد القطري،العين الإماراتي،استقلال طهران،الغرافة القطري، الريان القطري، الوصل الإماراتي".

اقرأ أيضا

عاجل| الهلال يعرض 83 مليون ولاعبان والشباب يضع شرط صعب لانتقال الحربي

عرض مجنون من الأهلي للتعاقد مع متعب الحربي .. موعد حسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن