نتائج قرعة دوري النخبة للأندية الآسيوية 2025.. قمم نارية تصدم الهلال والنصر والأهلي

تاريخ النشر: 16/08/2024
1638
منذ شهر
نتائج قرعة دوري أبطال أسيا

أسفرت قرعة النسخة الأولى من بطولة كأس النخبة للأندية الآسيوية 2025 عن نتائج نارية تجاه ثلاثي دوري روشن للمحترفين 2025.

وتشهد النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا "النخبة"، مشاركة ثلاثة أندية سعودية وهي: "الهلال (بطل الدوري السعودي)، النصر (الوصيف)، أهلي جدة (صاحب المركز الثالث بالمسابقة)".

وفي مفاجأة صادمة، جاء نادي النصر والأهلي السعوديين في التصنيف الثاني لغرب آسيا، إلى جانب أندية الريان القطري، والاستقلال الإيراني، والوصل الإماراتي، والمتأهل من الغرافة القطري أو شباب الأهلي الإماراتي

ويستعرض لكم سعودي سبورت الآن.. نتائج قرعة كأس النخبة الآسيوية للمرة الأولى عن عام 2025نصت اللائحة الاساسية في القرعة على عدم مواجهة فريقين من نفس الدولة في تلك المرحلة، على أن يواجه كل فريق في المستوى ثمانية أندية بمرحلة الذهاب والإياب، ولن يواجه ثلاثة أندية..

وسيواجه الهلال أندية "بيرسوبليس الإيراني، الشرطة العراقي، السد القطري، العين الإماراتي، استقلال طهران الإيراني، الغرافة القطري، الريان القطري، الوصل الإماراتي".

فيما سيواجه النصر كل من : "السد القطري، العين الإماراتي،بيرسوبيليس الإيراني، الشرطة العراقي، الريان القطري، استقلال طهران الإيراني، الوصل الإماراتي،الغرافة القطري".

ويلتقي الأهلي كل من: "بيرسوبيلي الإيراني،الشرطة العراقي،السد القطري،العين الإماراتي،استقلال طهران،الغرافة القطري، الريان القطري، الوصل الإماراتي".

اقرأ أيضا

الهلال يتدخل لتعويض رحيل سعود بضم الظهير الأفضل في العالم

عاجل| الهلال يعرض 83 مليون ولاعبان والشباب يضع شرط صعب لانتقال الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن