"حكم معتزل" يقود نهائي السوبر بين الهلال والنصر.. جدل في الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 17/08/2024
1067
منذ شهر
نتيجة مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بدوري روشن للمحترفين

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم مساء اليوم.

ويلتقي الهلال بغريمه التقليدي فريق النصر السعودي، على لقب كأس السوبر السعودي، مساء غد السبت، عند الساعة 7:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأعلن الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي تعيين البرتغالي أرتور دياز البالغ من العمر 45 عامًا حكمًا لمواجهة الهلال والنصر في نهائي السوبر، والذي قدم طلبًا رسميًا للاتحاد البرتغالي مساء أمس، يفيد فيه باعتزاله نهائيًا التحكيم.

وسيكون الطاقم المساعد أيضًا من البرتغال، حيث تم تعيين حكام الراية بيدرو ريبيرو وبيدرو مارتينيز، بالإضافة إلى فيصل البلوي حكمًا رابعًا لديربي النهائي في السوبر السعودي.

وأثار قرار الاتحاد السعودي الجدل في أوساط الشارع الرياضي قبل ساعات من انطلاق النهائي المرتقب، حيث أثار تعيين الحكم المعتزل مخاوف جمهوري فريق الهلال والنصر من حدوث جدل وأخطاء تحكيمية، لم تكن بالبعيدة عن مباريات الفريقين الأخيرة في مختلف البطولات.

وستتم إذاعة مباراة الهلال ضد النصر، عبر قنوات SSC SPORT HD1، بتعليق فهد العتيبي، والتي تمتلك حقوق البث الحصرية لبطولة كأس السوبر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

اقرأ أيضا

بن نافل والاستقالة .. تسريب خطير يقلب قلعة الهلال رأسا على عقب

الهلال وقع في الفخ.. تصرف غير احترافي يشعل مصير متعب الحربي

حمل تطبيق سعودي الآن