سر غياب جوندوجان عن قائمة برشلونة في مواجهة فالنسيا 

تاريخ النشر: 17/08/2024
124
منذ شهر
سر غياب جوندوجان عن قائمة برشلونة في مواجهة فالنسيا 

اتضحت أسباب غياب النجم الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة، عن مواجهة فريقه ضد فالنسيا المقرر إقامتها مساء اليوم السبت في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني "الليجا".

وتم استبعاد جوندوجان من قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا بشكل مفاجئ للغاية، بينما عاد بيدري جونزاليس من جديد للتواجد مع الفريق الكتالوني، بعد غياب نتيجة الإصابة.

وستكون مواجهة فالنسيا هي الأولى رسميا، للمدرب الألماني هانز فليك الذي سيقود برشلونة في الموسم الجديد، بعد سلسلة من التجارب الودية في الولايات المتحدة، ومن ثم في كأس خوان جامبر.

وخسر برشلونة أخر مباراة لعبها استعدادا لمواجهة فالنسيا، عندما سقط قد موناكو الفرنسي بثلاثية نظيفة، على كأس خوان جامبر يوم الأثنين الماضي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن استبعاد جوندوجان من مواجهة فالنسيا جاء كإجراء احترازي، خاصة أنه مازال يعاني من دوار بعد الضربة التي تعرض لها في مواجهة موناكو الماضية.

وسيكون جوندوجان جاهز لمواجهة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل على ملعب المونتجويك.

ومن المقرر أن يشارك لاعب الوسط بابلو توري بدلا من جوندوجان في التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني، مع احتمالية أن يحصل بيدري جونزاليس على عدد من الدقائق في الشوط الثاني.

اقرأ أيضا

أولمو: كانت لدي خيارات أخرى ولكن اختارت برشلونة لهذا السبب

مفاجأة صادمة في قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن