تعليق ناري من خيسوس على تتويج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي

تاريخ النشر: 17/08/2024
296
منذ شهر
تعليق ناري من خيسوس على تتويج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي

 أكد خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، على صعوبة المباراة التي جمعت بين فريق ونادي النصر، بنهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وقال خيسوس في المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والنصر: "بداية أريد أن أعتذر إن تأخرت للوصول إلى المؤتمر، المباراة كانت تكتيكية بحته، النصر في الشوط الأول تفوق بالنتيجة وأقفل الطرق التي تؤدي إلى مرماهم، في الشوط الثاني عدلنا بعض الأمور للوصول إلى المرمى، لا أستطيع أن أقول أننا فرنا بسهوله لأن خصمنا فريق صعب ويملك لاعبين مميزين".

وأضاف المدير الفني لنادي الهلال: "عندما بنينا الفريق بنيناه كمجموعة تكمل بعض، كل خانة هناك لاعبين بمستوى عالي، كما في الفترة الماضية نعرف أن مالكوم في طور العودة، في الأيام الأخيرة كانت هناك أحاديث ومشكورين في العيادة لتجهيز اللاعب اليوم". 

وتابع خيسوس حديثه: " تحدثنا بين الشوطين عن ملاحظاتي حول الشوط الأول، وطلبت منهم التنوع في الوصول وإبداعية في صناعة الفرص وتغير بعض مراكز اللاعبين".

وأكمل المدير الفني لنادي الهلال: "نحن في الهلال نملك 3 قلوب دفاع على مستوى عالي، والفريق لا يشعر في تغيير بحالة التدوير بينهم، التدوير فيما بينهم سيكون رئيسي خلال هذا الموسم".

واستكمل حديثه: "أعتقد إنه الأساس والبناء القوي الذي يمتلكه هذا النادي، والتنظيم العالي الموجود بكل قطاعات النادي، الظروف والعوامل المساعدة التي يوفرها النادي لكل من يعمل، هذه المميزات جعلت الفريق ناجح".

وتمكن الهلال من التتويج بلقب بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، بعد تحقيق انتصار كبير على نادي النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأفتتح كريستيانو رونالدو النتيجة لفريق النصر بهدف أول في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل سافيتش للهلال في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وتمكن ميتروفيتش من أحراز الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى النصر عند حلول الدقيقة 65، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68، ثم أختتم مالكوم رباعية الزعيم بهدف في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

اقرأ أيضا

بهدف رونالدو.. النصر يتقدم على الهلال في الشوط الأول بنهائي السوبر السعودي

كريستيانو رونالدو يحرز هدف التقدم ضد الهلال في نهائي كأس السوير السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن