صحف السعودية| ميتروفيتش للنصر : "نحن أقوياء" .. حقيقة إقالة كاسترو بعد السوبر

تاريخ النشر: 18/08/2024
206
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، باستعدادات العديد من أندية دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم الأحد.

الشرق الأوسط

قال البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، إن مباراتهم أمام النصر في نهائي كأس السوبر السعودي كانت تكتيكية بحتة، موضحا أن الخصم صعب ويمتلك لاعبين مميزين.

الاقتصادية

حقق فريق الهلال لكرة القدم، كأس الدرعية للسوبر السعودي وحصل على 4 ملايين ريال بعد فوزه على النصر 4 /1 في النهائي الكبير على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

عكاظ

ينهي نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي، الأسبوع الحالي، إجراءات التعاقد مع النجم هتان باهبري لمدة موسم واحد في صفقة انتقال (حر) عقب نهاية عقده مع نادي الشباب. 

الرياضية

أكد أنطونيو تيكسيرا، وكيل أعمال البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، أنه وموكِّله لم يُبلَغا من طرف النادي العاصمي، بأي معلوماتٍ حول احتمالية إقالة المدرب، بعد الخسارة 1ـ4 من الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الرياض

أشار هداف الزعيم وصاحب هدفين في ملحمة نهائي السوبر، الصربي ميتروفيتش مهاجم الهلال، أنهم تمكنوا من قلب النتيجة في الشوط الثاني أمام النصر، لأنهم أقوياء وقادرون على العودة في أي لحظة من لحظات المباراة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| خيسوس يفاجئ سعود قبل السوبر ونيوم يطلب أفضل لاعب في مصر

صحف السعودية| ماني إلى الاتحاد .. سلمان الفرج غير سعيد برحيله عن الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن