حقيقة "إقالة" كاسترو عقب نهائي السوبر.. تصريحات تزلزل الشارع الرياضي

تاريخ النشر: 18/08/2024
2595
منذ شهر
لويس كاسترو

تستمر التطورات والمتابعات ما بعد المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر السعودي والتي انتهت بخسارة تاريخية للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام نظيره النصر برباعية مقابل هدف، ليخسر العالمي أولى بطولات الموسم الجديد بطريقة قاسية.

وتطالب الجماهير رئيس نادي النصر الأستاذ إبراهيم المهيدب في جميع وسائل التواصل الاجتماعي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني عقب الهزيمة التاريخية أمام الهلال.

ووصل نادي الهلال إلى لقبه الخامس في كأس السوبر السعودي، بينما ظل النصر عن رصيده الحالي بلقبين فقط.

وبحسب صحيفة الرياضية، تحدث أنطونيو تكسيرا وكيل لويس كاسترو بأنه لم يتم الإبلاغ بالإقالة من قبل إدارة نادي النصر، حيث أضاف بأن كاسترو لديه الشغف لتحقيق المزيد من البطولات خلال الموسم الجاري، إلا أن التوفيق لم يحالفه بالأمس فقط.

وأضاف تكسيرا بأن سبب الهزيمة الأساسية هو غياب بروزوفيتش نجم وسط النصر، بالإضافة إلى حصول الهلال على يوم راحة إضافي مع سوء مستوى بعض لاعبي الفريق العالمي.

وأثارت التعليقات غضب جماهير نادي النصر حيث اتهمت المدرب بالفشل والتقصير في مهمته، بالإضافة إلى هجوم كبير على تكسيرا أيضًا بسبب إلقاء اللوم على جميع العناصر عدا لويس كاسترو.

يذكر بأن مصادر عديدة ذكرت مساء أمس بأن إدارة النصر بدأت في البحث عن مدير فني جديد لقيادة النصر في الموسم الكروي الجديد، عقب الهزيمة التاريخية من الهلال.

 

اقرأ أيضا

كاسترو ينذر التحكيم قبل نهائي السوبر السعودي.. ويستفز الهلال بـرسالة نارية

إدارة النصر تقترب من إعلان إقالة كاسترو رسميا.. نتائج نارية لاجتماع هييرو

حمل تطبيق سعودي الآن