صراع بين النصر والهلال على "صديق رونالدو" .. ويوفنتوس يفجر مفاجأة

تاريخ النشر: 18/08/2024
752
منذ شهر
صراع بين النصر والهلال على صديق رونالدو .. ويوفنتوس يفجر مفاجأة

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مستقبل اللاعب فرانسيسكو كونسيساو، لاعب بورتو البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل رغبة العديد من الأندية السعودية، الحصول على خدمات اللاعب.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يكون ناري بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

وقالت صحيفة "ريكورد" البرتغالية أن هناك منافسة ثنائية بين الهلال والنصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، للحصول على خدمات اللاعب البرتغالي، من أجل تدعيم صفوفهما، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وأشارت التقارير الصحفية البرتغالية، أن يوفنتوس يرغب في الحصول على اللاعب، الذي يريد الاستمرار في أوروبا، حيث تم تقديم عرض رسمي، عام على سبيل الإعارة مقابل 5 ملايين يورو، مع أحقية الشراء مقابل 20 مليون يورو، وتم رفض العرض.

يذكر أن بورتو البرتغالي قام برفع الشرط الجزائي لكونسيساو إلى 45 مليون يورو، حيث يرغب النادي في تأمين اللاعب قبل إغراءات الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل العروض الكثيرة المقدمة للاعب.

وبحسب التقارير الأخيرة على حساب الإعلامي ألفريدو بيدولا، فإن فرانشيسكو كونسيساو نجم فريق بورتو البرتغالي يصر على الخروج خلال الميركاتو الحالي، بسبب الإساءة لوالده سيرجي كونسيساو من قبل إدارة النادي.

ويبرز الهلال أيضًا كواحد من أهم الأندية المهتمة بخدمات الجناح البرتغالي، والذي زامل مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر خلال مشاركة البرتغال الأخيرة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالخروج من الدور ربع النهائي.

وتبلغ قيمة اللاعب التسويقية 30 مليون يورو، حيث طالبت الجماهير بالتعاقد مع النجم البرتغالي من أجل تدعيم صفوف الزعيم، كما يرغب نادي النصر في الحصول على اللاعب، بعد المستوى الكارثي للفريق في نهائي بطولة السوبر السعودي.

اقرأ أيضا

تعليق ناري من خيسوس على تتويج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي

نقطة سوداء في تاريخ رونالدو.. تعليق ناري بعد انسحابه من تتويج الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن