محرز يطلب "صديقه القديم" للأهلي.. صدمة تهدد طموحات الهلال في الصيفية

تاريخ النشر: 18/08/2024
2068
منذ شهر
رياض محرز

 أثيرت تكهنات قوية حول مستقبل سوق الانتقالات في دوري روشن السعودي، بعد تردد أسم نجم مانشستر سيتي على الساحة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك قبل أيام من إغلاق الميركاتو الصيفي.

 وأفادت منصة "فانك فوتبول" الفرنسية بأن النجم الجزائري رياض محرز يبذل قصارى جهده لإقناع إدارة نادي الأهلي السعودي بالتعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي المخضرم كايل ووكر، لاعب نادي مانشستر سيتي.

ويرغب محرز، الذي انتقل إلى الأهلي الصيف الماضي، قادمًا من مانشستر سيتي، في إعادة تجربة اللعب إلى جانب ووكر، حيث شكلا ثنائيًا ناجحًا في صفوف الفريق الإنجليزي. 

ويبدو أن اللاعب الجزائري يرى في انتقال ووكر إلى الدوري السعودي فرصة مثالية لإعادة بناء هذا التناغم الناجح في أجواء جديدة ومنافسة قوية، للحصول على لقب دوري روشن.

ويملك ووكر عقدًا مع مانشستر سيتي الإنجليزي ممتد حتى عام 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للاعب طبقًا للاحصائيات الأخيرة من موقع "ترانسفير مارمت العالمي" 13 مليون يورو.

ويذكر أن الأهلي فشل في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي، بعد الخسارة في مباراة نصف النهائي أمام الهلال بركلات الترجيح (4-1)، عقب نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

والجدير بالذكر أن هناك تقارير صحفية سابقة، رشحت كايل ووكر، الانضمام إلى نادي الهلال خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتعويض الرحيل المحتمل لسعود عبدالحميد، إلى نادي روما ألإيطالي.

اقرأ أيضا

ضغط على الأهلي.. فراس البريكان في موقف سيء

الأهلي ينهي صفقة عالمية مدوية .. تحديد موعد الكشف الطبي

حمل تطبيق سعودي الآن