جماهير النصر تنصح المهيدب بالهروب خوفا من مصير آل معمر .. ردود أفعال نارية

تاريخ النشر: 18/08/2024
526
منذ 4 أسابيع
جماهير النصر تنصح المهيدب بالهروب خوفا من مصير آل معمر .. ردود أفعال نارية

أعادت الخسارة الكبيرة لنادي النصر من الهلال بنهائي كأس السوبر السعودي، للأذهان ما وصفوه بـ"أزمة أصحاب المصالح" للتصدر المشهد مجددا داخل قلعة العالمي. 

النصر تلقى هزيمة قاسية من غريمه التقليدي الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، أمس السبت، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (أبها). 

وشهدت الفترة الماضية اتهامات مباشرة من الإعلام النصراوي لشخصيتين داخل نادي النصر، جويدو فينجا الرئيس التنفيذي لنادي النصر ورائد إسماعيل المدير النفيذي بالنادي. 

وكان الإعلامي محمد الدويش، قد كتب في وقت سابق: "هل جويدو ورائد السماعيل يشتغلان ضد النصر؟، إذا كان هذا مجرد اتهام بماذا نفسر مايحدث للفريق؟، ما يحدث غير طبيعي.. مهما تحدثنا عن ضعف التدريب فلا يمكن أن يصبح (فريق نجوم ) ضعيفا لهذه الدرجة التي شاهدناها في معسكر البرتغال وأسبانيا.. ضعيف الدفاع والهجوم".

وفي سياق متصل، سلط المستشار القانوني أحمد الأمير، الضوء على اللائحة المنظمة لمؤسسات أعضاء الأندية الرياضية، منشيرا لوجود تعارض مصالح يضر بالنصر وفي المقابل يعزز قوة الهلال. 

وكتب أحمد الأمير: "تعارض المصالح بين رئيس تنفيذي لشركة داعمة لمنافسك وبين عضوية مجلس إدارتك!، كيف تم السماح بذلك؟ ولماذا تم التغاضي عن مخالفة مثل هذه؟". 

وتابع: "هل يعلم أعضاء الموسسة غير الربحية لنادي النصر بأن هناك نظام خاص بتعارض المصالح وأن هذا النظام يجبر أعضاء الموسسة على ضرورة الإفصاح عن أي تعارض وكذلك عدم وقوعهم في ذلك التعارض وفي حال مخالفتهم يتم إيقاع العقوبات عليهم وذلك باستبعادهم من عضوية مجلس الموسسة! القانون فوق الجميع!". 

يطالب النصراويون بتطهير، مجلس الإدارة من بعض المسؤولين، خاصة بعد خروج بعض الأوراق تفيد بأن السماعيل يملك شركة راعية للهلال، ما وصفوه بـ"تعارض المصالح".

يرى جمهور العالمي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن المهيدب قد يكون وضعه مثل مسلي آل معمر، حيث تحذره الأغلبية النصراوية بأن يسارع بالانسحاب لأن مصيره لن يختلف كثيرا عما حصل خلال الأعوام الماضية فلا يهدر أمواله هباء في النصر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، بعض ردود الأفعال من الجماهير النصراوية إلى إبراهيم المهيدب، بعد الخسارة الكبيرة من الهلال، كما في الصور التالية..

النصر الهلال إبراهيم المهيدب رائد إسماعيلالنصر الهلال إبراهيم المهيدب رائد إسماعيل

اقرأ أيضا

3 تحركات عاجلة في النصر للانتقام من الهلال في الموسم الجديد

زلزال في النصر | كاسترو أول الراحلين ومستقبل غامض للأجانب بعد خسارة السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن