بعد أنباء عن إقالته.. كشف حساب كاسترو مع النصر

تاريخ النشر: 18/08/2024
229
منذ شهر
بعد أنباء عن إقالته.. كشف حساب كاسترو مع النصر

لا صوت يعلو حاليا داخل أروقة نادي النصر، فوق الحديث عن إقالة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، بعد الخسارة الثقيلة على يد الغريم التقليدي الهلال. 

بعدما كان الأصفر متقدما بهدف، قلب فريق الهلال الطاولة على النصر، وأنهى اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف، أمس السبت، على إستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (أبها)، منحت الأزرق اللقب. 

وأكدت تقارير إعلامية نصراوية، أن هناك اجتماع مصيري يجري حاليا داخل معقل "العالمي"،  لحسم أكثر من ملف يخص الفريق الأول، ولعل أبرزها المدرب الجديد المرشح لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة، خلفا للبرتغالي لويس كاسترو. 

وفي السياق ذاته، أشارت تقارير صحفية، أن  الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي في النصر، وافق على مساعي إبراهيم المهيدب لإقالة كاسترو، كما أن هناك أنباء تشير إلى إعطاء الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد الفريق، الضوء الأخضر لرحيل مواطنه لويس كاسترو، وعليه سيتم إبلاغ المدرب بقرار إنهاء العلاقة التعاقدية خلال الساعات القادمة. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، كشف حساب البرتغالي لويس كاسترو خلال 409 يوم مع فريق النصر، كما في السطور التالية.. 

بدأ كاسترو مشواره مع النصر في السادس من يوليو من عام 2023، ومع حماس البدايات توج الأصفر تحت قيادة البرتغالي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب الهلال. 

ولكن من بعد هذه الانطلاقة القوية، خسر النصر جميع الألقاب المحلية والقارية خلال تواجد كاسترو على رأس الجهاز الفني للفريق. 

قاد كاسترو فريق النصر في 50 مباراة، حقق الفوز في 35 مناسبة وتلقى 9 هزائم وحسم التعادل نتيجة 6 مباريات أخرى، حيث سجل الأصفر تحت قيادته 141 هدفا واستقبل 71 هدفا. 

اقرأ أيضا

استقالة المهيدب من النصر .. لعنة السوبر تهدد بتكرار سيناريو الهلال

بعد هزيمة الهلال التاريخية.. النصر يرد ويقتنص حلم الاتحاد بعرض تاريخي

حمل تطبيق سعودي الآن