موعد وتاريخ مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 18/08/2024
117
منذ شهر
موعد وتاريخ مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي 

حقق مانشستر سيتي الفوز (2-0) على مضيفه تشيلسي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق أن تواجه الفريقين قبل أسبوعين في فترة الإعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة، حيث انتصر مانشستر سيتي على تشيلسي حينها بنتيجة (4-2).

ويضيف مانشستر سيتي بهذا الانتصار لرصيده النقاط الثلاثة الأولى، مع بداية مشوار الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بدون أي نقطة لصالح تشيلسي.

ويدين مانشستر سيتي بانتصاره على تشيلسي بفضل هدفي إيرلينج هالاند في الدقيقة "18" من الشوط الأول، ومن ثم تسديدة كوفاسيتش في الدقيقة "43" من الشوط الثاني.

المباراة المقبلة لمانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي: 

سيلعب مانشستر سيتي المباراة المقبلة في الدوري الإنجليزي ضد ضيفه إبسويتش تاون، يوم السبت المقبل، في الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المباراة بين مانشستر سيتي وإبسويتش تاون يوم السبت المقبل الموافق الـ24 من أغسطس لعام 2024، على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وفيما يتعلق بتوقيت إقامة المباراة، فأنها ستلعب في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط والخليج العربي وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بثنائية في قمة افتتاح الدوري الإنجليزي 

باريس سان جيرمان يحسم التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن