مايوركا يمنع ريال مدريد من الانتصار في مباراة مثيرة بافتتاح الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 19/08/2024
152
منذ شهر
مايوركا يمنع ريال مدريد من الانتصار في مباراة مثيرة بافتتاح الدوري الإسباني

حسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة ريال مايوركا وضيفه ريال ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سون مويس، في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده أول نقطة في عداد الدوري الإسباني هذا الموسم، ليفشل في تحقيق الانتصار كما فعل غريمه التقليدي برشلونة في مواجهة فالنسيا.

وسيلعب ريال مدريد المباراة المقبلة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، يوم الأحد ضد بلد الوليد، بعد مواجهة ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية.

وكانت مواجهة ريال مايوركا هي الأولى رسميا في الدوري الإسباني، للنجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثا للفريق الملكي، وثاني مبارياته بشكل عام.

وجاء مواجهة مايوركا، بعدما توج ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي بكأس السوبر الأوروبي، بالفوز على أتلانتا الإيطالي (2-0)، بفضل ثنائية فالفيردي وكيليان مبابي.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "تيبو كورتوا، ميندي، روديجر، ميليتاو، كارفاخال، بيلينجهام، تشواميني، فالفيردي، فينيسيوس جونيور، مبابي، رودريجو جوس".

شهد الشوط الأول من اللقاء سيطرة تامة من ريال مدريد على أحداث المواجهة، وكاد أن يسجل في أكثر مناسبة بفضل انطلاقات الثنائي مبابي وفينيسيوس جونيور.

وخطف في الدقيقة "13"من عمر الشوط الأول، النجم البرازيلي رودريجو جوس الهدف الأول لريال مدريد، من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء.

واستطاع في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني المهاجم فيدات موريكي من تسجيل التعادل لصالح ريال مايوركا، من ضربة راسية قوية بعد عرضية من ركينة.

وحاول ريال مدريد جاهدا تسجيل الهدف الثاني ولكن تألق دفاع وحارس مايوركا منعوا الفريق الملكي من تحقيق الانتصار.

واشهر حكم المباراة في الدقيقة "96" البطاقة الحمراء للظهير الأيسر الفرنسي لريال مدريد فيرلاند ميندي، بسبب تدخله العنيف على موريكي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد لا يعرف الخسارة في افتتاح الليجا .. سجل مخيف يربك حسابات مايوركا

ماذا قدم مبابي في أول ظهور له مع ريال مدريد في الدوري الإسباني؟

حمل تطبيق سعودي الآن