مستقبل كاسترو في النصر .. سطوة رونالدو تصطدم بتهديد المهيدب

تاريخ النشر: 20/08/2024
640
منذ 4 أسابيع

ما زال البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، يمثل صداعًا كبيرًا داخل الشارع الكروي النصراوي، بعد الهزيمة المدوية للفريق أمام الهلال، في نهائي كأس السوبر السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وكشفت تقارير صحفية أن هناك انقسامًا كبيرًا داخل نادي النصر، حول الأسباب التي أدت إلى الخسارة القادسية من نادي الهلال، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

وظهر الانقسام حول مصير المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي يجد دعماً كبيراً من مسؤولين في النادي، في الوقت الذي يرغب فيه المهيدب بإقالة المدرب، حيث أن استمراره سيزيد المشكلات الفنية في الفريق.

,شهدت الساعات القليلة الماضية، نقاشات طويلة حول إقالة كاسترو من تدريب النصر، وتشير التقارير أن الاتجاه الأكبر حاليا يدور حول إقالته، على الرغم من وجود اتجاه آخر لا يرى المدير الفني سببًا فيما يحدث.

وفي الوقت نفسه شنت جماهير نادي النصر هجومًا كبيرًا على كاسترو، بعد اللحظات الصعبة التي عاشها الفريق أمام الهلال، السبت الماضي، والهزيمة بنتيجة كارثية، حيث طالبت الجماهير برحيله.

ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة، حسم مصير كاسترو مع نادي النصر، قبل انطلاق الموسم الجديد في يوم 22 أغسطس، وفي ظل وجود مرشحين لخلافته، مثل مواطنه سيرجيو كونسيساو.

اقرأ أيضا

كاسترو رجل الهلال الأول.. خيسوس يتضامن مع ثورة جمهور النصر بـإجابات محرجة

صحف السعودية| كلاسيكو الهلال ضد الأهلي في السوبر .. تاليسكا يدعم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن