معاناة النصر مستمرة .. مفاجأة جديدة في الأزمة المشتعلة بين المهيدب وجويدو

تاريخ النشر: 19/08/2024
299
منذ 4 أسابيع
وصلوا إلى طريق مسدود.. فصل جديد في الخلافات بين المهيدب وجويدو يستفز جمهور النصر وصلوا إلى طريق مسدود.. فصل جديد في الخلافات بين المهيدب وجويدو يستفز جمهور النصر

تستمر التطورات داخل قلعة نادي النصر خلال الساعات الماضية، وتوابع الهزيمة التاريخية أمام الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم والتي جاءت مساء السبت الماضي برباعية مقابل هدف.

وتصدر رئيس الشركة غير الربحية لنادي النصر إبراهيم المهيدب، حيث طالب لجنة الاستقطابات بتولي الصلاحيات الكاملة في التصرف داخل الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى إبعاد كاسترو وانتداب ثلاث صفقات عالمية، أو الرحيل في غضون 48 ساعة عن رئاسة نادي النصر.

ولا يتفق أيضًا المهيدب مع جويدو فينجا في العديد من الطلبات، مما يجعل العلاقة بينهم تصل إلى طريق مسدود خاصة مع الأحداث الأخيرة.

وفجر الإعلامي علي العنزي مفاجأة جديدة في توابع الخلافات بين إبراهيم المهيدب وجويدو، حيث ذكر  بأن المهيدب اتفق مع سعد الشهري للقدوم كمدرب مساعد في النصر، ولكن الرئيس التنفيذي تدخل لرفضه، وذلك اتفاقًا مع وجهة نظر المدير الفني لويس كاسترو الذي لا يريد الشهري أيضًا في الجهاز المعاون له.

وطالبت جماهير النصر من ناحية أخرى بإقصاء كاسترو، حيث أيدت رغبة المهيدب في ذلك الأمر، لإنقاذ فريق كرة القدم قبل بداية الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

الاتحاد يفسد انتقال الحربي الى الهلال ويسعد النصر

بسبب طلبات تعجيزية.. المهيدب يخبر بموعد رحيله النهائي عن قلعة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن